أخبارNews & Politics

اندلاع حريق داخل مدرسة في تل السبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب: اندلاع حريق بمدرسة الرسالة في تل السبع يخلّف أضرارًا جسيمة والشرطة تحقق

هرعت إلى المكان قوات من الشرطة و سيارات الإطفاء التي شرعت بإخماد الحريق في المؤسسة التعليمية، فيما أقدمت شركة الكهرباء على فصل التيار الكهربائي عن المؤسسة التربوية لإهداف وقائية.


شرعت الشرطة وسلطة الإطفاء الليلة (الاثنين) بالتحقيق في ملابسات الحريق الذي شبّ في مدرسة الرسالة الإبتدائية، في بلدة تل السبع في النقب . وسيفحص المحققون فيما إذا كان الحريق بفعل فاعل أو أنه ناتج عن تماس كهربائي، علما أنه شبّ في مختبر الحاسوب بالمدرسة التي يديرها الأستاذ سالم الأعسم.


صور وفيديو من المكان

وتم الكشف عن الحريق قبل الساعة 23:00 من مساء اليوم، حيث هرعت إلى المكان قوات من الشرطة وسيارات الإطفاء التي شرعت بإخماد الحريق في المؤسسة التعليمية، فيما أقدمت شركة الكهرباء على فصل التيار الكهربائي عن المؤسسة التربوية لإهداف وقائية.

وقال خليل أبو رقيق، مدير قسم التربية والتعليم في المجلس المحلي تل السبع، في حديث لمراسل "كل العرب": "لقد كشفنا احتراق مختبر الحاسوب في المدرسة والذي سيمس بطلابنا، وسيؤثر سلبا على سيرورة التعليم، خاصة وأن غدا ستكون لدينا مشكلة لأنه لن يتم إدخال كافة الطلاب إلى الغرف الصفية، لا سيما أن شركة الكهرباء قطعت الكهرباء عن المدرسة لاحتياطات وقائية".

وتابع قائلا: "القضية في تحقيقات الشرطة والإطفاء، ونريد التريث في هذه القضية قبل التعقيب. ما يهمنا الآن هو إيجاد حلول للطلاب غدا، علما أن المجلس المحلي سيتخذ كل الإجراءات اللازمة من أجل تصليح الأضرار في أقصى سرعة ممكنة".
وجاء في بيان صادر عن سلطة الاطفاء والانقاذ:"عملت طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد حريق شبّ في صفوف تعليمية بمدرسة في بلدة تل السبع في النقب. رجال الاطفاء والانقاذ تأكدوا من عدم وجود عالقين في المبنى، وعملوا على اخماد النيران واخراج الدخان من المكان، ولم يبلغ عن اصابات. يجرى تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: