السلطات المحلية

كفرياسيف: المجلس يستنكر الاعتداء على منزل شويري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غائم جزئي
15

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غيوم قاتمة
17

كفر قاسم
غائم جزئي
15

قطاع غزة
غيوم متفرقة
12

ايلات
غبار 
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هيئة المجلس المحلي في كفرياسيف تستنكر الاعتداء على منزل شادي شويري

هيئة المجلس المحلي ممثلة برئيسها وأعضائها تسجب وتستنكر الاعتداء السافر والجبان على بيت رئيس المجلس المحلي شادي شويري ونعتبره اعتداءًا خسيسًا جبانًا على كل بيت في بلدنا الحبيب، ومحاولة بائسة لضرب الوحدة الكفرساوية التي لن تمسها رصاصة مجرم.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المجلس المحلي في كفرياسيف ، جاء فيه: "هيئة المجلس المحلي ممثلة برئيسها وأعضائها تسجب وتستنكر الاعتداء السافر والجبان على بيت رئيس المجلس المحلي شادي شويري ونعتبره اعتداءًا خسيسًا جبانًا على كل بيت في بلدنا الحبيب، ومحاولة بائسة لضرب الوحدة الكفرساوية التي لن تمسها رصاصة مجرم".

شادي شويري- رئيس المجلس المحلي في كفرياسيف
وأضاف البيان: "اعمال العنف والإجرام في تزايد وتصاعد من يوم الى آخر في مجتمعنا العربي وتصل ذروة أخرى أمس من خلال اعتداء خسيس وجبان بإطلاق النار على بيت رئيس المجلس المحلي شادي شويري، حيث يعتبر هذا تصعيدًا كبيرا لن يمر عليه الكفارسة مر الكرام".
وجاء ايضا في البيان: "وعليه تدعو هيئة المجلس المحلي بكل أعضائها الى وقفة احتجاجية نصرخ من خلالها ضرخة غضب واحتجاج اليوم الاثنين الساعة الرابعة والنصف على دوار الحمامة، شارع 70، في كفرياسيف.
نشجب ونستنكر تقاعس الشرطة المريب ونطالبها القيام بواجبها لإعادة الشعور بالأمان للمواطن، وكذلك نطالب الحكومة أخذ القرارات اللازمة لتخصيص الميزانيات وتنفيذ المشاريع للحد من العنف والجريمة في وسطنا العربي.
العنف والجريمة خطر ينخر في مجتمعنا سنصده بوحدتنا واضرارنا على العيش بأمن وأمان" الى هنا نص البيان.


صورة من مكان إطلاق النار 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجيش يخصص 700 جندي اضافي لمساعدة الشرطة