الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

أم الفحم: وحدة النهوض بمكانة المرأة تفتتح دورة في الإدارة التنظيمية وإدارة الذات

أمير علي بويرات
نُشر: 28/10/19 13:22,  حُتلن: 16:32

باركت السيدة سعدة ياسين افتتاح هذه الدورة التي عملت جاهدة هي وطاقم المنتدى النسائي البلدي على تجنيد هذا العدد من النساء الفاعلات من فئات، جمعيات، مؤسسات ومجموعات نسائية مختلفة للعمل سوياً للنهوض بمكانة المرأة الفحماوية والمجتمع الفحماوي عامة ليصبح مجتمعاً آمناً مطمئناً

وصل بيان الى موقع وصحية كل العرب من بلدية أم الفحم، جاء فيه: "افتتحت وحدة النهوض بمكانة المرأة في بلدية أم الفحم الأسبوع الأخير دورة في الادارة التنظيمية (דירקטוריות) وإدارة الذات للنساء، وذلك في مقر المنتدى النسائي - حي المحاميد، والتي يقدمها المستشار التنظيمي والمدرب في التنمية البشرية الأستاذ سامي حلمي محاميد، وتشارك في الدورة 30 امرأة من جمعيات، مؤسسات ومجموعات نسائية قيادية في أم الفحم.

واضاف: "ويشمل برنامج الدورة 30 ساعة تقدم في عشرة لقاءات، يتم خلالها بحث الأمور التنظيمية للجمعيات والشركات والإدارة السليمة، كما وتعطى للنساء لقاءات في تعزيز وتطوير الذات والمجتمع لنخرج سوية ببرنامج مبني لخدمة المجتمع والصالح العام مثل نبذ ظاهرة العنف المستشري في المجتمع وغيرها".

واكمل البيان: "وقد باركت السيدة سعدة ياسين افتتاح هذه الدورة التي عملت جاهدة هي وطاقم المنتدى النسائي البلدي على تجنيد هذا العدد من النساء الفاعلات من فئات، جمعيات، مؤسسات ومجموعات نسائية مختلفة للعمل سوياً للنهوض بمكانة المرأة الفحماوية والمجتمع الفحماوي عامة ليصبح مجتمعاً آمناً مطمئناً".

وتابع: "ومن جهة أخرى نظمت ورشة في فن الطهي في المنتدى النسائي البلدي - حي المحاجنة - مع الشيف صبحي محاميد، حيث شاركت في هذه الورشة 15 امرأة لتحضير 15 نوعاً من السلطات والصلصات المختلفة وفق مذاقات بلدان مختلفة".
واختتم:"وقد أبدت النساء المشاركات إعجابهن بمثل هذه الفعاليات وطالبن من المنتدى النسائي البلدي العمل على تكثيف مثل هذه الفعاليات".

مقالات متعلقة