أخبارNews & Politics

اطلاق نار في رهط وإصابة رجل (40 عامًا) بجراح خطيرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم قاتمة
17

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
غيوم متناثرة
14

ايلات
غيوم قاتمة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إطلاق نار في مدينة رهط يسفر عن إصابة رجل (40 عامًا) بجراح خطيرة

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء النقب، مفاده، إصابة رجل (40 عامًا) بجراح خطيرة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار في مدينة رهط.

رئيس بلدية رهط فايز أبو صهيبان:

أنا على مسافة متساوية من عائلة أبو صهيبان وعائلة أبو غنيم اللتان تتنازعان في السنوات الخمس الأخيرة على هذه القسائم، وأقول للجميع إنه يجب تحويل هذه الأرض إلى أرض عامة

أنا أمثل 70 ألف مواطن في مدينة رهط، وهذه القضية قضائية ونريد أن نحوّل هذه الأرض إلى أرض عامة، على أن نعوّض الأهالي بقسائم أرض في ضاحية 6 وضاحية 10


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الاثنين، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء النقب ، مفاده، إصابة رجل (40 عامًا) بجراح خطيرة، جرّاء تعرضه لإطلاق نار في مدينة رهط. هذا، وهرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى  المكان، وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم تم نقله الى مستشفى سوروكا لتلقي العلاج الطبي اللازم" وفقا للبيان.
هذا، وتفيد مصادر طبية لمراسل "كل العرب" أنّ الرجل أصيب بثلاث عيارات نارية في الرجل.

وأكدت مصادر محلية أن الخلفية لاستمرار جرائم إطلاق النار هي قضية خلاف على قسائم أرض، كانت بلدية رهط قد طالبت بتحويلها إلى أرض عامة، وتعويض الطرفين المتنازعين.

وقال رئيس بلدية رهط، فايز أبو صهيبان، في تعقيب له على الحادثة: "أنا على مسافة متساوية من عائلة أبو صهيبان وعائلة أبو غنيم اللتان تتنازعان في السنوات الخمس الأخيرة على هذه القسائم، وأقول للجميع إنه يجب تحويل هذه الأرض إلى أرض عامة. أنا أمثل 70 ألف مواطن في مدينة رهط، وهذه القضية قضائية ونريد أن نحوّل هذه الأرض إلى أرض عامة، على أن نعوّض الأهالي بقسائم أرض في ضاحية 6 وضاحية 10".

وأنكر الشائعات التي تحدثت عن قيام مطلق الرصاص بإطلاق النار من داخل مدرسة "التقوى" التي أعلنت لجنة أولياء أمور الطلاب منذ أمس عن إضراب مفتوح فيها، حفاظا على سلامة أولادهم.
وتابع رئيس البلدية، أنّه يدعو جميع رجال الصلح إلى التدخل من كافة أنحاء النقب "لمنع تدهور الأوضاع إلى جرائم لا يحمد عقباها".

صور من المكان 

هذا، وعمم الناطق بلسان اشلرطة، لواء النقب، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول إطلاق نار في حي 32 في مدينة رهط، ووفقا لمصادر طبية، تم نقل مصاب لتلقي العلاج، بعد تعرضه لإطلاق نار. هذا، وتتواجد قوات الشرطة في المكان ويتم التحقيق في الحادثة" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بسام ابو ناب من القدس: ابني فارس قتلته الشرطة