أخبارNews & Politics

حملة للجيش في مخيم العروب واعتقال 13 مطلوبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم متفرقة
21

ايلات
غيوم قاتمة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حملة للجيش الإسرائيلي في مخيم العروب واعتقال 13 مشتبهًا بالتورط في أعمال معادية

قامت قوات جيش اسرائيل بالتعاون مع أفراد حرس الحدود والشرطة، الليلة الماضية، بحملة في مخيم العروب، وذلك في أعقاب عدة حوادث تعرضت خلالها مركبات مدنية لإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة خلال مرورها على طريق رقم 60 المجاور للمخيم.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن الجيش الإسرائيلي، جاء فيه: "قامت قوات جيش اسرائيل بالتعاون مع أفراد حرس الحدود والشرطة، الليلة الماضية، بحملة في مخيم العروب، وذلك في أعقاب عدة حوادث تعرضت خلالها مركبات مدنية لإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة خلال مرورها على طريق رقم 60 المجاور للمخيم".

 
تصوير: الجيش 

وأضاف البيان: "خلال الحملة تم اعتقال 13 مشتبهًا بالتورط في أعمال إرهابية وإرهابية شعبية وأعمال شغب عنيفة ضد السكان وقوات الأمن، حيث تم تحويل المشتبه فيهم للتحقيق لدى قوات الأمن. كما ضبطت القوات سلاحًا من نوع M16 خلال أعمال التمشيط بحثًا عن وسائل قتالية غير قانونية" بحسب البيان.
  
وتابع البيان: "من تصريحات قائد وحدة حاروف التي شاركت في الحملة المقدم غال ريتش: يواجه مقاتلو الوحدة في الأسابيع الأخيرة يوميًا محاولات للمساس بالمسافرين على طريق 60. لقد تقرر إطلاق هذه الحملة الواسعة في مخيم العروب بهدف مواجهة هذه المشكلة ولتعزيز الجهود لحماية السكان". بالإضافة الى ذلك اعتقلت قوات الأمن الليلة الماضية 6 مطلوبين في منطقة يهودا والسامرة والأغوار يشتبه في ضلوعهم بنشاطات إرهابية وإرهابية شعبية وأعمال شغب عنيفة ضد السكان وقوات الأمن" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الجيش
المركز: إصابة فتاتين جرّاء سقوط شجرة عليهما