رياضة وشبابSports

ديربي خاص بين الشقيقين وئام وأسعد عماشة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
16

حيفا
غيوم قاتمة
16

ام الفحم
غيوم قاتمة
15

القدس
غيوم قاتمة
12

تل ابيب
غيوم قاتمة
12

عكا
غيوم قاتمة
16

راس الناقورة
غيوم قاتمة
15

كفر قاسم
غيوم قاتمة
12

قطاع غزة
غيوم قاتمة
9

ايلات
غيوم قاتمة
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ديربي خاص بين الشقيقين وئام وأسعد عماشة في لقاء الطيرة وهضبة الجولان

يستضيف فريق الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية النادي الرياضي الطيرة، ظهر يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة على ملعبه البيتي، فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي هضبة الجولان، من المنطقة الشمالية "أ"، ضمن الجولة السابعة في مسابقة كأس ال

 


يستضيف فريق الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية النادي الرياضي الطيرة، ظهر يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الواحدة على ملعبه البيتي، فريق الدرجة الثانية النادي الرياضي هضبة الجولان، من المنطقة الشمالية "أ"، ضمن الجولة السابعة في مسابقة كأس الدولة.

وأكد مدرب الطيراويين حايم سيروتكين على أن فريقه يستعد كما يجب، خاصة أن الفريق المنافس، بقيادة المدرب واللاعب وجدي القيش يعد من الفرق العنيدة، ولا ينسى له نجاحه باقصاء فريق هبوعيل عماد اكسال في المرحلة الماضية، عبر الركلات الترجيحية.
وتعد هذه المباراة بمثابة ديربي خاص بين الشقيقين وئام وأسعد عماشة، فبعد أن ارتقيا مع النادي الرياضي دبورية الى الدرجة الأولى وتشاركا قبل ذلك مع نادي هضبة الجولان، فان أسعد عاد الى فريقه الأم، بينما يقود وئام هجوم الفريق الطيراوي. واتفق الشقيقان على أن العلاقة بينهما قوية ومتينة خارج الملعب، لكن في الملعب كل منهما هدفه مساعدة فريقه.

كلمات دلالية
الإفراج عن شاب من أم الفحم مشتبه بإطلاق نار