رياضة وشبابSports

استاد بيسان يحتضن لقاء القاع بين نادي دبورية وطبريا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

استاد بيسان يحتضن لقاء القاع بين نادي دبورية وعيروني طبريا

يحتضن استاد بيسان، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة والنصف، لقاء الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية أمام فريق عيروني طبريا في مباراة قاع، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ولعب الفريق الدب

 


يحتضن استاد بيسان، مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة والنصف، لقاء الوافد الجديد فريق النادي الرياضي دبورية أمام فريق عيروني طبريا في مباراة قاع، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. ولعب الفريق الدبوري قبل ذلك أمام فريق هبوعيل أبناء عارة عرعرة، وتعادل أمامه بهدف لكل منهما، رافعا رصيده الى أربع نقاط.

ويأمل المدرب المؤقت عصام زيدان أن يجد المعادلة الصحيحة لقيادة الفريق الدبوري الى بر الأمان، والبدء باحراز الانتصارات، مؤكدا على أن الفريق لا يشكو من ضغوطات خاصة، انما ترقب لصنع الفوز الأول الذي سيحرر الكثير من الضغوطات المهنية ليس أكثر. وقد تم تحرير قلب الدفاع طال فويس، بينما تم الاتفاق مع لجناح أمير أبو النيل على بقائه للعب ضد طبريا وآسي جلبواع، ثم مغادرة الفريق، ربما قاصدا مكابي الرينة.
وفي المعسكر الدبوري يتوقعون الكثير من الوافدين الجدد الجناح ايتمار كوهين وصانع الألعاب مصطفى شيخ يوسف والمهاجم ساري حاج يحيى، حيث أبدوا رضاهم من مستوى مصطفى شيخ يوسف، صاحب هدف التعادل أمام عرعرة.

كلمات دلالية
إصابة عامل فلسطيني بورشة بناء في رمات جان