أخبارNews & Politics

اضاءة مباني الهستدروت باللون الزهري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
سماء صافية
15

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
غيوم متناثرة
10

ايلات
غيوم متناثرة
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اضاءة مباني الهستدروت في تل ابيب باللون الزهري بمناسبة شهر التوعية لسرطان الثدي

ناشد كل من رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد ورئيسة نعمات حاجيت فار بدعوة مشتركة لرفع الوعي لإيجابيات الكشف المبكر لمرض السرطان


وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن الهستدروت، جاء فيه ما يلي:"كجزء من شهر التوعية لسرطان الثدي، ناشد كل من رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد ورئيسة نعمات حاجيت فار بدعوة مشتركة لرفع الوعي لإيجابيات الكشف المبكر لمرض السرطان لدى العاملين والعاملات في البلاد.
وفي اطار النشاطات المشتركة، تمت إضاءة بيت الهستدروت باللون الزهري وذلك حتى نهاية شهر تشرين الثاني، اضافة للنشاطات المختلفة التي ستقوم بها نعمات لرفع الوعي، كتوزيع اشرطة زهرية وتشجيع النساء بإجراء الفحص المبكر. فسرطان الثدي يعتبر من السرطانات الشائعة لدى فئة النساء في العالم الغربي وفي اسرائيل خاصة. لذا فإن الكشف المبكر بواسطة فحص الميموجرافيا يزيد من احتمالات الشفاء بشكل ملحوظ".


وأضاف البيان:"رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد أشار: "الخطاب العام حول ايجابيات الكشف المبكر ورفع الوعي للموضوع في اماكن العمل يمكنه ان يساهم بإنقاذ ال حياة . الى جانب الاهتمام لصحة العمال والعاملات، فإن النشاطات التي تعمل عليها الهستدروت الي جانب نعمات هي مقولة واضحة على الامور المهمة في سلم اهتمامتنا بخصوص العمال والعاملات في اسرائيل".
رئيسة نعمات؛ حاجيت فار رحبت من جهتها باهتمام الهستدروت لمبادرة نعمات اضافت: "اناشد النساء والرجال بالالتزام واخذ المسؤولية لجعل امرأة واحدة من حولهم على الاقل بالتغلب على حاجز الخوف، الكسل والتأجيل وإجراء الفحص المبكر"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا