أخبارNews & Politics

16 ضحية لجرائم القتل في وادي عارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غائم جزئي
13

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
غائم جزئي
13

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غيوم متفرقة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

16 ضحية لجرائم القتل في وادي عارة.. الشرطة اعتقلت ضالعين في 6 جرائم فقط!!

بات العنف والإجرام يستشريان بشكل يومي داخل المحتمع العربي، وجميع الجهات فشلت في محاربة هذه الظاهرة التي تحصد الارواح


بات العنف والإجرام يستشريان بشكل يومي داخل المحتمع العربي، وجميع الجهات فشلت في محاربة هذه الظاهرة التي تحصد ارواح واصابات وتخلق اجواء مقلقة ومتورة ومرعبة.


الضحايا الـ16

في وادي عارة  منذ بداية العام الحالي 2019 وقعت 16 جريمة قتل، احداها نفذها مشتبه اجنبي في خارج البلاد، فقط خمسة جرائم الشرطة توصلت لمعتقلين ضالعين،  بينما بقية الجرائم التحقيقات فيها جارية، ولم يبلغ عن اعتقال مجرمين.

تفاصيل حول الصحايا في ام الفحم

في مدينة ام الفحم قتل سبعة اشخاص وهم الشابة سوار قبلاوي (21 عاما)، وقد تم اعتقال شقيقها ، المسنة زينب محاميد (80 عاما)  قتلت طعناً على يد ابنها، ساهر محاميد (19) قتل رمياً بالرصاص، وقد تم اعتقال الجناة وتقديم لائحة اتهام ضدهم،   اما محمود اغبارية (36) قتل بالرصاص بعد انهى اداء الصلاة في المسجد والملف ما زال بدون معتقلين، ابراهيم كيوان (22  عاما) قتل في حادث اطلاق الرصاص الذي وقع على شارع 65 عندها ذهب ليقدم المساعدة لحظة اطلاق الرصاص في المرة الأولى، وقد اصيب برصاصة عندما عاد المجرمون واطلقوا الرصاص مرة اخرى بإتجاه نفس المكان،  وهناك توفي في المكان ولم يبلغ عم معتقلين، الشاب ساهر ابو غزالة(23 عاما) عثر على جثته في منطقة مفتوحة، والتحقيقات جارية بعدة اتجاهات بما فيها شبهات حول جريمة قتل،  اياد حمزه بدير (36 عاما) قتل داخل سيارته عندما كان في مصمص ولم تتوصل الشرطة للضالعين.

تفاصل جريمتي القتل في عارة وسالم

في عارة قتل الشاب محمد عدنان حمدان (ضعيف)   (22 عاما)، بالرصاص بجانب بيتهم، ولم يبلغ عن اعتقالات، وفي قرية سالم قتل محمد ابو زينة (29 عاما)، عندما قام شخص بطرق باب بيتهم، وعندما فتح تعرض لإطلاق رصاص، كما وقُتل الشاب عميد الجش (25 عاما) إثر إصابته،  في جريمة إطلاق نار في قرية عرعرة في مدخل بيتهم والشرطة لم تعلن اعتقال مشتبهين ومنذ ذلك الحين الشرطة لم تعلن عن اي اعتقالات.

تفاصيل الجرائم في باقة

في باقة الغربية قتل الشاب  محمد ابو حسين (25 عاما) عندما كان جالساً مع اصدقائه، حيث ان الفاعل كان ينوي اغتيال سخص اخر لكن الرصاص اصابه ولقي مصرعه في المكان، والتحقيقات لا زالت جارية دون الإفصاح عن اعتقال المشتبهين، كما قتلت الشابة سوزان وتد (39 عاما) على يد زوجها المعتقل، بعد ان خنقها، وقام بإلقاء جثتها في الحرش، بينما القتيل  احمد ضراغمة (35 عاما) قتل رمياً بالرصاص خلال شجار، والشرطة اعتقلت الفاعل، وفي حادثة اخرى وقعت خارج البلاد وراحت ضحيتها الشابة اية مصاروة (23 عاما) بعد ام تعرضت لإعتداء وحشي مم قبل مجرم اجنبي.

تفاصيل جريمتي القتل في كفرقرع

في كفر قرع قتل يوم امس قاسم غاوي (36 عاما) عندما تربص له مجرمون بجانب بيته، وقد قاموا بمطاردته وقتله، وقبله بشهرين قتل يوسف عربيد (47 عاما) بعد تعرضه لإطلاق رصاص، وفي الحادثين لم تبلغ الشرطة عن معتقلين.

من جانب اخر فقد اعرب عدد كبير من السكان عن قلقهم الشديد من جرائم القتل، واشاروا "الى ان الأجواء مقلقة وخطيرة ومخيفة وتهدد حياة الجميع بالخطر". كما طالب السكان مواصلة العمل لكل الطرق والوسائل لمحاربة تلك الأفة، وعدم الإستهتار بما يجري".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جريئم قتل
ريشون لتسيون:حادث بين دراجة نارية وسيارة يسفر عن إصابة