رياضة وشبابSports

أبناء مجد الكروم يفوز على هـ. البعينة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
غائم جزئي
31

ايلات
غبار
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اتحاد ابناء مجد الكروم يلحق الخسارة الاولى بهبوعيل البعينة ويحقق فوزه الرابع على التوالي

ألحق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الخسارة الاولى بفريق هبوعيل البعينة بالنتيجة 2-1، في مباراة قمة

الشوط الأول من المباراة انتهى بدون أهداف أمّا الشوط الثاني كان اكثر إثارة بها افلح الفريق المجدلاوي من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 68 و78 


ألحق فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الخسارة الاولى بفريق هبوعيل البعينة بالنتيجة 2-1، في مباراة قمة جرت احداثها على ملعب نحف بحضور اكثر من 500 متفرّج، ليحقق فوزه الرابع على التوالي ويحتل المرتبة الثانية (برصيد 20 نقطة) على بعد نقطة واحدة من فريق شباب سخنين المفاجىء الذي يحتل المرتبة الاولى برصيد 21 نقطة. أمّا فريق هبوعيل البعينة الذي احتل المرتبة الاولى منذ بداية الموسم فانزلق الى المرتبة الثالثة برصيد 19 نقطة.


صور من المباراة

المباراة كانت نارية ورجولية بين الفريقين وخلال الشوط الاول شاهدنا فرصتين للتسجيل واحدة لكل فريق الاولى لادهم غضبان الذي سدد كرة ارضية مرت بجانب عامود مرمى البعينة والثانية لمهاجم البعينة فراس غنايم الذي أهدر فرصة من اربعة امتار بعد ان سدد كرة قوية علن مرمى مجد الكروم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني كان اكثر إثارة بها افلح الفريق المجدلاوي من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 68 و78 من عمر المباراة،  وسط ذهول لاعبي البعينة الذين حاول العودة للمباراة الا ان الدفاع المجدلاوي المتماسك بقيادة عبد حموده وامير كنعان وحمادة ادريس وتامر ذياب احبطوا كافة محاولات البعينة تسجيل الاهداف حتى جاءت الدقيقة الـ 90، حيث أضاف حكم المباراة 10 دقائق وقت بدل ضائع، وبها افلح المهاجم فراس غنايم من تقليص النتيجة ليس اكثر لتنتهي المباراة فوز مميز لاتحاد ابناء مجد الكروم.
المباراة شهدت ابعاد كل من كابتن هبوعيل البعينة شادي حموده ولاعب مجد الكروم محمد اسامة مناع الذي دخل بديلاً بعد شجار بينهما.
الفريق المجدلاوي سيخرج الاسبوع القادم لمباراة خارجية بها سيقابل فريق شباب طمرة اما فريق هبوعيل البعينة فسيقابل في مباراة بيتية فريق مكابي كفركنا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

فينيسيا تغرق بالفيضانات والمياه