رياضة وشبابSports

فريق بلدي كفرقرع يفوز على نادي برديس حنا بهدفين تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فريق بلدي كفرقرع يفوز على نادي برديس حنا بهدفين مقابل لا شيء

تغلب فريق بلدي كفرقرع على فريق نادي برديس حنا، اذ احرز فريق بلدي كفرقرع هدفين مقابل لا شيء لفريق نادي برديس حنا. وأجريت المباراة على فريق ارضية الملعب البلدي في كفرقرع، وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات المنطقة الشمالية "ب"


تغلب فريق بلدي كفرقرع على فريق نادي برديس حنا، اذ احرز فريق بلدي كفرقرع هدفين مقابل لا شيء لفريق نادي برديس حنا. وأجريت المباراة على فريق ارضية الملعب البلدي في كفرقرع، وتكون هذه المباراة من ضمن مباريات المنطقة الشمالية "ب".


بدأت المباراة بأجواء جيدة اذ كان اداء فريق نادي برديس حنا أفضل قليلاً من اداء فريق بلدي كفرقرع، ومع نهاية الشوط الأول بدأ فريق بلدي كفرقرع يعود ادراجه ليسيطر على اداء فريق برديس حنا، وانتهى الشوط الأول بدون أهداف لكلا الفريقين. ومع بداية الشوط الثاني، كان تحّسن ملحوظ لأداء الفريق القرعاوي مقارنةً مع الشوط الأول، وأضاع الفريقين الكثير من الضربات.


وفي الدقائق الأخيرة من حياة الشوط الأول أحرز لاعب فريق بلدي كفرقرع أمين محاجنة الهدف الأول للفريق، وبعد دقائق قليلة من احراز الهدف الأول احرز لاعب فريق بلدي كفرقرع وئام زحالقة الهدف الثاني للفريق لتنتهي المباراة بنتيجة 2-0 لفريق كفرقرع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة