الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

عمل تطوعي في المركز الجماهيري في قريه سولم‎

كل العرب
نُشر: 25/10/19 13:47,  حُتلن: 13:51

وصل الى موقع كل العرب، البيان التالي، جاء فيه: "نظم يوم امس، الخميس عمل تطوعي في المركز الجماهيري في قرية سولم من قبل طلاب مدرسة اورط بستان المرج، بإشراف المربية هدى زعبي مركزة التطور الذاتي والتداخل الاجتماعي، وسط مشاركة المئات من سكان القرية وتخلل يوم العمل التطوعي الترفيهي عرض فلم ديزني للأطفال، رسم على الوجه، فعاليات حركية توزيع بوبكورن".

ً
وأضاف البيان: "يُعد العمل التطوعي وحجم الإنخراط فيه رمزًا من رموز تقدم الامم وازدهارها، كما يّعد الإنخراط في العمل التطوعي مطلب من متطلبات الحياة المعاصرة التي أتت للتنمية والتطور السريع في كافة المجالات والعطاء هو جزء من نهج حياة صحي. وهذا ما إنعكس يوم أمس في القرية من قبل الطلاب واهالي القرية".

وتابع البيان: "وقالت المشرفة على المبادرة المربية هدى زعبي، والتي دعمت أهل القرية ودفعتهم للمشاركة في هذا اليوم، من خلال التطوع والمساعدة، اننا استطعنا ان نُخرج اهلنا من قرية سولم من بيوتهم للمشاركة في هذا اليوم التطوعي المهم بهدف التكافل والتلاحم الاجتماعي والشعور بالمحبة والاخوة بين ابناء البلد الواحد، وعن اهمية التطوع، قالت هدى انه على المجتمع تشجيع التطوع عن طريق اهل القرية، من اجل تطوير مشاريع تبرع بواسطتها يتم تذويت روح العطاء والمساعدة. وبدورها، شكرت مجلس بستان المرج، إدارة المدرسة، جميع المشاركين والمتطوعين، وكذلك كل من دعم هذا المشروع الذي تجلى من خلاله قيم التطوع والعطاء والتلاحم والانتماء" وفقا للبيان.

مقالات متعلقة