الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

الرياضي توفيق بصول: روح القيادة غائبة عن الاخاء ولا تنازل عن أحمد الحلو

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 25/10/19 12:02,  حُتلن: 17:04

توفيق بصول: 

يشكو الفريق من غياب عنصر القيادة، فلا يقدّم المطلوب منه لعبا ونتيجة، وأعتقد أنه بحاجة الى غربلة صفوفه للظهور بشكل أفضل

لا بديل عن أحمد الحلو. أحمد قدّم الكثير للفريق وضحى من وقته وصحته وعلى حساب عائلته، فلا تنازل عنه، لأنه لا يمكن للاخاء أن ينجح بدونه

قال الرياضي توفيق بصول، المشجع الدائم لفريق مكابي الاخاء الناصرة وعمل اداريا مسؤولا لديه لمدة سنوات كثيرة، أن توقعاته كانت أكثر من الفريق ضمن خوضه مباريات دوري الدرجة الممتازة، وأن الفريق تنقصه روح القيادة والتضحية والاستبسال، خاصة بعد اعتزال القائد أمجد سليمان، عدا عن خيبة الأمل من عطاء لاعبي التعزيز، بما يشمل قلب الدفاع الأجنبي.


توفيق بصول

وأضاف توفيق بصول: "يشكو الفريق من غياب عنصر القيادة، فلا يقدّم المطلوب منه لعبا ونتيجة، وأعتقد أنه بحاجة الى غربلة صفوفه للظهور بشكل أفضل، فبعد احضار بعض اللاعبين المجربين توقعت أكثر من ذلك، وهناك نوع من خيبة الأمل من البعض، فلست راضيا عن المستوى والمردود، علما أن اللاعبين المحليين يحافظون على ثبات في معظم المباريات".

وعلّق توفيق بصول على امكانية مغادرة الرجل القوي أحمد الحلو، وذلك بعد عطاء استمر أكثر من عشرين عاما، حيث قال:"لا بديل عن أحمد الحلو. أحمد قدّم الكثير للفريق وضحى من وقته وصحته وعلى حساب عائلته، فلا تنازل عنه، لأنه لا يمكن للاخاء أن ينجح بدونه. لا يعقل أن أكبر مدينة عربية تعتمد على ادارة مقلّصة جدا، والتي قدمت الكثير للفريق، دون وجود رجال أعمال لرفع شأن الفريق".

مقالات متعلقة