رياضة وشبابSports

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً على بارتيزان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً على بارتيزان

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً ولكنه مهماً للغاية على حساب مستضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات المجموعة الثانية عشر والأخير من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي

 


حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً صعباً ولكنه مهماً للغاية على حساب مستضيفه بارتيزان بلجراد الصربي بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير ضمن منافسات المجموعة الثانية عشر والأخير من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وقدم مانشستر يونايتد أداءاً متزناً وصلباً خصوصاً على المستوى الدفاعي، تكراراً لأداءه القوي أمام غريمه ليفربول يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهدد أصحاب الأرض بارتيزان بلجراد الصربي ضيفه مانشستر يونايتد أكثر من مرة ولكن الحارس البديل روميرو كان في الموعد مع خط الدفاع بقيادة هاري ماجواير.وصنع المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال العائد من الإصابة المباراة الماضية الفارق لصالح مانشستر يونايتد، حيث نجح بتسجيل هدف المباراة الوحيد.

ونفذ أنطوني مارسيال ركلة الجزاء التي حصل عليها مانشستر يونايتد بشكل سليم في شباك حارس مرمى بارتيزان بلجراد في الدقيقة 43 وبعدها صمد مانشستر يونايتد على هذا الهدف طوال شوط كامل ليحصد 3 نقاط مهمة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مانشستر يونايتد
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة