أخبارNews & Politics

أبوسنان: محاضرات حول الوقاية من السرطان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبوسنان: محاضرات حول الوقاية من السرطان

المسؤولون شددوا على ضرورة المحاضرات التي تقتحم وعي المرأة، وتذكرها بالذهاب للفحص الدوري


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية راني مرجية البيان التالي:"بمبادرة مؤسسة مريم لمكافحة مرض السرطان وبتعاون كامل مع مديرة المركز الجماهيري المربية الهام الهيب فودي التي كان لها دور كبير بالتوعية حول ما يخص سرطان الثدي بتوجهها عبر كافة المركزين في الجماهيري هناك لتشجيع كل حارة في البلدة باستضافة محاضرة شيقة مهنية يمررها مهنيين من عيادات لئومي ومكابي وكلاليت، حول موضوع أكتوبر_زهر وكل ما يخص مكافحة سرطان الثدي ، مؤكدة على ضرورة المحاضرات التي تقتحم وعي المرأة، وتذكرها بالذهاب للفحص الدوري كلما رأت اللون ففقط بالتوعية والفحص المبكر يمكن انقاذ حالات.

وأضافت المربية الهام فودي ما يميز هذا البرامج انه انساني بالدرجة الأولى لان الرسالة تصل لكل الناس لحارة حارة
اما عن الفعاليات الأخرى التي تنتظر الأحباء في أبو سنان فهي كثيرة ومتعددة فنحن بأوج التحضيرات لمهرجان بلدنا غير الذي سيكون في 2019-02-1 في ساحة المدرسة الإعدادية أ".

وتابع البيان:"سيتخلل المهرجان: فقرات فنية .. دلال ابو آمنة .. أصالة يوسف .. تامر نفار .. وغيرهم ..فقرات اطفال .. رامي زيدان .. فنتازيا إضافة لرسم حناء ... رسم على الوجه للأطفال .. جدايل .. مأكولات متنوعة .. اكسسوارات منوعة.. العاب .. البسة فولكلورية وغيرها واختتمت حديثها معنا قائلة اشكر رئيس المجلس أبو عاطف لدعمنا بكافة الفعاليات ومساندتنا على افضل وجه فهذه البلدة غالية على الجميع وهي غنية بأهلها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات