الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 13:02

خسارة أولى لهبوعيل أم الفحم بعد 6 انتصارات متتالية أمام هـ. كتمون 1-0

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 24/10/19 21:37,  حُتلن: 04:30

في الفيديو: لقاء مع المحامي باسل جبارين - الناطق بلسان الفريق الفحماوي

ظهر الفريق الفحماوي مضغوطا نوعا ما، فاستغل اللاعب ويليام أجادا ذلك لتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والسبعين

تعرض الصاعد الحديث فريق هبوعيل أم الفحم الى خيارة أولى بعد ستة انتصارات متتالية، بحضور 3 آلاف متفرج على استاد العفولة، وجاءت أمام فريق هبوعيل كتمون بهدف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الأسبوع العاشر في دوري الدرجة الممتازة.


صور من المباراة

 وقبل المباراة تمركز الفريق الفحماوي بين فرق القمة برصيد 19 نقطة محتلا مركز الوصيف، وذلك بعد أن أسقط ضحيته السادسة على التوالي، لكنه هذه المرة خسر لأول مرة في عهد المدرب نير بيركوفيتش.

 كما جاء فريق كتمون في المرتبة الثالثة، بنفس عدد النقاط مع الفحماويين، وحقق أيضا خمسة انتصارات متتالية، ليكون انتصاره السادس على الفحماويين ليتبادل معه المراكز.

خلال المباراة، كان الفريق الضيف أفضل نوعا ما، حيث ظهر الفريق الفحماوي مضغوطا نوعا ما، فاستغل اللاعب ويليام أجادا ذلك لتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية والسبعين. وشن الفحماويون بعد ذلك ضغطا مكثفا، لكنهم اصطدموا بيوم ممتاز للحارس الضيف ايدلي، محبطا جميع المحاولات، علما أن العارضة نابت عنه أيضا بعد تسديدة لولبية للاعب بن تساعيري. 



المحامي باسل جبارين 

مقالات متعلقة