جامعات / مدارسStudents

الناصرة: عرسٌ انتخابيٌّ في مدرسة بيت الحكمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
غائم جزئي
14
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: عرسٌ انتخابيٌّ في مدرسة بيت الحكمة الثانويّة

شهدت مدرسة بيت الحكمة الثانويّة عرسًا انتخابيًا أظهر قمّة الرقيّ والإبداع بين طلّاب المدرسة، حيث تخلّل البرنامج الانتخابي فقرات متنوعة وهادفة، جمعت بين الحماسة والمنافسة


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة جاء فيه ما يلي: "شهدت مدرسة "بيت الحكمة الثانويّة" عرسًا انتخابيًا أظهر قمّة الرقيّ والإبداع بين طلّاب المدرسة، حيث تخلّل البرنامج الانتخابي فقرات متنوعة وهادفة، جمعت بين الحماسة والمنافسة الإيجابية والروح الرياضيّة العالية. وقد انعكست القيم السّامية التي تسعى مدرستنا لترسيخها في نفوس طلّابنا كالمحبة والتّسامح، والروح الرياضية وغيرها.. ولعلّ أكثر الفقرات جذبًا لقلوب الطّلاب المناظرة القوية والحضاريّة الّتي كانت منصّة ليُلقيَ كلّ مرشح كلمته محاولًا إقناع النّاخبين باستحقاقه للقب رئاسة مجلس الطّلاب".

وأضاف البيان: "أمّا الطّلاب الّذين ترشحوا لرئاسة مجلس الطلاب هم: نيلوفر عابد (صفّ الثاني عشر "ن") ، موسى دراوشة (صفّ الثّاني عشر"ب")، خالد أبو تايه (صفّ الحادي عشر "ت"). وقد تشرّفنا في يوم ال انتخابات بزيارة وفد منَ بلديّة النّاصرة بحضور رئيس البلديّة السّيد "علي سلاّم" المحترم، ومدير دائرة الثّقافة والشّباب السيّد "خالد بُطّو" وطاقم الدّائرة. واللّحظة الحاسمة كانت عند الإعلان عن الفائز برئاسة مجلس الطلاب لتكون النتيجة لصالح الطالب "موسى دراوشة".

واختتم البيان: "وبدوره بارك مدير المدرسة السيّد "عبد الفتّاح حسن" للفائزين، مشدّدًا على أنّ جميع طلاب المدرسة هم الفائزون، وقد عكسوا صورةً جميلةً لمدرسة "بيت الحكمة" من خلال ترجيح العقل واختيار المرشح الأفضل الذي سيبادر إلى برامج مدرسيّة هادفة، وأشار الى أنه من شأن هذه الانتخابات أن توضّح للطّالب مفهوم الديموقراطية ومواكبة أجواء الانتخابات على أرض الواقع" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
ضبط مخدرات خطيرة في احدى قرى الجليل الاعلى