الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 06:01

الناصرة: عرسٌ انتخابيٌّ في مدرسة بيت الحكمة الثانويّة

كل العرب
نُشر: 24/10/19 16:44,  حُتلن: 20:21

وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة بيت الحكمة جاء فيه ما يلي: "شهدت مدرسة "بيت الحكمة الثانويّة" عرسًا انتخابيًا أظهر قمّة الرقيّ والإبداع بين طلّاب المدرسة، حيث تخلّل البرنامج الانتخابي فقرات متنوعة وهادفة، جمعت بين الحماسة والمنافسة الإيجابية والروح الرياضيّة العالية. وقد انعكست القيم السّامية التي تسعى مدرستنا لترسيخها في نفوس طلّابنا كالمحبة والتّسامح، والروح الرياضية وغيرها.. ولعلّ أكثر الفقرات جذبًا لقلوب الطّلاب المناظرة القوية والحضاريّة الّتي كانت منصّة ليُلقيَ كلّ مرشح كلمته محاولًا إقناع النّاخبين باستحقاقه للقب رئاسة مجلس الطّلاب".

وأضاف البيان: "أمّا الطّلاب الّذين ترشحوا لرئاسة مجلس الطلاب هم: نيلوفر عابد (صفّ الثاني عشر "ن") ، موسى دراوشة (صفّ الثّاني عشر"ب")، خالد أبو تايه (صفّ الحادي عشر "ت"). وقد تشرّفنا في يوم الانتخابات بزيارة وفد منَ بلديّة النّاصرة بحضور رئيس البلديّة السّيد "علي سلاّم" المحترم، ومدير دائرة الثّقافة والشّباب السيّد "خالد بُطّو" وطاقم الدّائرة. واللّحظة الحاسمة كانت عند الإعلان عن الفائز برئاسة مجلس الطلاب لتكون النتيجة لصالح الطالب "موسى دراوشة".

واختتم البيان: "وبدوره بارك مدير المدرسة السيّد "عبد الفتّاح حسن" للفائزين، مشدّدًا على أنّ جميع طلاب المدرسة هم الفائزون، وقد عكسوا صورةً جميلةً لمدرسة "بيت الحكمة" من خلال ترجيح العقل واختيار المرشح الأفضل الذي سيبادر إلى برامج مدرسيّة هادفة، وأشار الى أنه من شأن هذه الانتخابات أن توضّح للطّالب مفهوم الديموقراطية ومواكبة أجواء الانتخابات على أرض الواقع" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة