أخبارNews & Politics

لجنة احياء ذكرى القائد عبد الناصر تضع مقترحاتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متناثرة
19

القدس
عاصفة رعدية
16

تل ابيب
عاصفة رعدية
16

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متفرقة
19

كفر قاسم
عاصفة رعدية
16

قطاع غزة
مطر خفيف
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة احياء ذكرى القائد جمال عبد الناصر تضع مقترحات لاحياء ذكرى نصف قرن على رحيله

عقدت لجنة احياء ذكرى القائد الخالد جمال عبد الناصر، اجتماعا لها مساء الأربعاء الماضي في شفاعمرو، حضره غالبية أعضاء اللجنة ونشطاء جدد، بحثت فيه عدة مواضيع


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن لجنة احياء ذكرى القائد الخالد جمال عبد الناصر جاء فيه ما يلي: "عقدت " لجنة احياء ذكرى القائد الخالد جمال عبد الناصر"، اجتماعا لها مساء الأربعاء الماضي في شفاعمرو ، حضره غالبية أعضاء اللجنة ونشطاء جدد، بحثت فيه عدة مواضيع واتخذت فيها القرارات".


لجنة احياء ذكرى القائد الخالد جمال عبد الناصر

وأضاف البيان: "ناقش الحضور وأجملوا الفعالية الأخيرة التي أقيمت في ذكرى وفاة القائد جمال عبد الناصر، ونجاح تلك الفعالية بالمشاركة الواسعة والممثلة لمختلف المناطق، وأقرت اللجنة ضم أعضاء جدد الى صفوفها، من النشيطين الملتزمين بالنهج الناصري. وقررت اللجنة اصدار كتاب "الناصر" للكاتب العروبي اللبناني د. أحمد السحمراني قريبا، وذلك بالاتفاق مع الكاتب صديق اللجنة".
وتابع البيان: "ووضعت اللجنة تصورات واقتراحات أولية، لاحياء ذكرى مرور نصف قرن على وفاة القائد عبد الناصر على مدار العام القادم، حيث تصادف في 28/9/2020 مرور 50 عاما على رحيل زعيم العروبة، على أن تقر المقترحات في اجتماعاتها القادمة".
واختتم البيان: "هذا وحضر الاجتماع وشارك في النقاش أعضاء اللجنة السادة: محمد ميعاري، محمد علي سعيد، عبد الخالق أسدي، أسيد عيساوي، زياد شليوط، شاكر صنع الله، صالح سواعد ومصطفى نفاع" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
الناصرة: يوم الميلاد في مدرسة الواصفيّة بأجواء محبّة