أخبارNews & Politics

إصابة شاب من سخنين بجراح واعتقال شاب من معليا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شجار في معليا: اعتقال شاب (32 عامًا) من البلدة بعد إصابة شاب من سخنين بجراح خطيرة


عمم الناطق بلسان مركز الطبي الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "قرابة الساعة 23:00، الليلة الماضية، وصل شاب (28 عامًا) من سكان مدينة سخنين، مصاب بجراح خطيرة في القسم العلوي من جسمه. بعد تلقيه العلاج الطبي، تم إدخال المصاب الى غرفة العمليات، ومن بعدها تم تحويله الى قسم الطوارئ" وفقا للبيان.

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، صباح اليوم الخميس، جاء فيه: "تطور شجار، الليلة الماضية، في معليا، بين مجموعة أشخاص، مما أسفر عن إصابة شاب (28 عامًا) من سكان سخنين، بجراح خطيرة تم نقله على أثرها الى المركز الطبي الجليل في نهاريا لتلقي العلاج الطبي اللازم، حيث يعاني من خدوش على جسمه. طاقم من المسعفين والمضمدين التابع لمركز نجمة داوود الحمراء، الذي وصل الى المكان تعرض أحدهم أيضًا للإعتداء من قِبل الضالعين في الشجار" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "أفراد الشرطة وصلوا الى  المكان، تم جمع الأدلة والحيثيات من مكان الشجار، وفتح تحقيق في الحادثة. صاحب مكان العمل (32 عامًا) من سكان معليا، تم اعتقاله بشبهة الضلوع في الشجار، كما وتم إغلاق مكان العمل في الوقت الحالي، ويتم التحقيق في خلفية الشجار" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين إصابة شاب