رياضة وشبابSports

مدرب اليونايتد يتمنى ألا تطغى العنصرية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غيوم متفرقة
24

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
غيوم متفرقة
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرب مانشستر يونايتد يتمنى ألا تطغى العنصرية على اللقاء أمام بارتيزان بلجراد

قال أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، إن ناديه يثق أن اليويفا سيطبق الإجراءات الخاصة بمواجهة الأحداث العنصري


قال أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، إن ناديه يثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) سيطبق الإجراءات الخاصة بمواجهة الأحداث العنصرية، حال تعرض لاعبيه لأي إساءات حين يحل ضيفا على بارتيزان بلجراد الصربي، مساء اليوم الخميس في الدوري الأوروبي.

وستقام المباراة وسط إجراءات أمنية مشددة في العاصمة الصربية بعد تعرض لاعبي منتخب إنجلترا السود لإساءات عنصرية خلال مواجهة أمام بلغاريا في تصفيات بطولة أوروبا 2020.وأبلغ جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، ممثل اليويفا بالواقعة الأولى، ليتم تحذير الجماهير عبر الإذاعة الداخلية في الملعب ويتوقف اللعب. وتواصلت الإساءات لتتوقف المباراة، التي فازت بها إنجلترا 6-صفر، مجددا بشكل مؤقت بموجب قاعدة الخطوات الثلاث في التعامل مع الإساءات العنصرية.
وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي على ملعب بارتيزان "بعد ما حدث في بلغاريا عقدت اجتماعا مع اللاعبين وراجعنا اللوائح المتعلقة بالموضوع، لكني أعول على حسن تصرف الجماهير وكلي ثقة أن أجواء المباراة ستكون رائعة".
وتابع "سنحاول الحفاظ على الهدوء والتركيز على تقديم كرة قدم جيدة، نثق في قدرة اليويفا على التعامل مع هذه المسألة".وأضاف "أشارك سافو ميلوسيفيتش مدرب بارتيزان رغبته أن تشهد المباراة أجواء احتفالية".وردد هاري ماجواير مدافع يونايتد، الذي كان ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا في المباراة أمام بلغاريا، آراء مدربه.

كلمات دلالية
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة