الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

مدرب مانشستر يونايتد يتمنى ألا تطغى العنصرية على اللقاء أمام بارتيزان بلجراد

حجاج رحال
نُشر: 24/10/19 03:31,  حُتلن: 23:31

قال أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد، إن ناديه يثق أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) سيطبق الإجراءات الخاصة بمواجهة الأحداث العنصرية، حال تعرض لاعبيه لأي إساءات حين يحل ضيفا على بارتيزان بلجراد الصربي، مساء اليوم الخميس في الدوري الأوروبي.

وستقام المباراة وسط إجراءات أمنية مشددة في العاصمة الصربية بعد تعرض لاعبي منتخب إنجلترا السود لإساءات عنصرية خلال مواجهة أمام بلغاريا في تصفيات بطولة أوروبا 2020.وأبلغ جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، ممثل اليويفا بالواقعة الأولى، ليتم تحذير الجماهير عبر الإذاعة الداخلية في الملعب ويتوقف اللعب. وتواصلت الإساءات لتتوقف المباراة، التي فازت بها إنجلترا 6-صفر، مجددا بشكل مؤقت بموجب قاعدة الخطوات الثلاث في التعامل مع الإساءات العنصرية.

وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي على ملعب بارتيزان "بعد ما حدث في بلغاريا عقدت اجتماعا مع اللاعبين وراجعنا اللوائح المتعلقة بالموضوع، لكني أعول على حسن تصرف الجماهير وكلي ثقة أن أجواء المباراة ستكون رائعة".

وتابع "سنحاول الحفاظ على الهدوء والتركيز على تقديم كرة قدم جيدة، نثق في قدرة اليويفا على التعامل مع هذه المسألة".وأضاف "أشارك سافو ميلوسيفيتش مدرب بارتيزان رغبته أن تشهد المباراة أجواء احتفالية".وردد هاري ماجواير مدافع يونايتد، الذي كان ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا في المباراة أمام بلغاريا، آراء مدربه.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر