رياضة وشبابSports

راموس يسعى لتحطيم رقم كاسياس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
24

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
سماء صافية
18

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

راموس يسعى لتحطيم رقم كاسياس في عدد الانتصارات ضمن دوري الأبطال

بعد أن جرده من صدارة اللاعبين الأكثر ظهورا بقميص منتخب إسبانيا، يسعى قائد "لا روخا" وريال مدريد سيرجيو راموس، وراء رقم قياسي جديد


بعد أن جرده من صدارة اللاعبين الأكثر ظهورا بقميص منتخب إسبانيا، يسعى قائد "لا روخا" وريال مدريد سيرجيو راموس، وراء رقم قياسي جديد مسجل باسم الحارس الأسطوري إيكر كاسياس، والخاص بالأكثر فوزا في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك راموس في انتصار فريقه الثمين على جالطة سراي التركي بهدف نظيف في إسطنبول، ضمن ثالث جولات دور المجموعات، ليرفع محصلته الإجمالية في التشامبيونزليج إلى 75 انتصارا، مقابل 24 تعادلا و22 خسارة خلال 121 مباراة خاضها مع الفريق الملكي.
وتخطى راموس رقم النجمين السابقين البرازيلي روبرتو كارلوس، لاعب الريال الأسبق، (120 مباراة)، وقائد برشلونة الأسبق، كارليس بويول، (115 مباراة)، ليصبح المدافع الأكثر مشاركة في دوري الأبطال عبر تاريخه.
ويحمل صاحب الـ33 عاما 75 انتصارا في جعبته، ليتجاوز رقم مهاجم الريال الأسبق راؤول جونزاليس، ويصبح ثاني لاعب في تاريخ الميرنجي من حيث عدد الانتصارات بعد كاسياس، الذي يحمل الرقم القياسي (90 انتصارا).
وظهر راموس، المتوج بالكأس ذات الأذنين 4 مرات (2013-14 و2015-16 و2016-17 و2017-18)، بقميص الريال لأول مرة في بطولة الأندية الأكبر في العالم أمام أوليمبيك ليون الفرنسي في 13 أيلول 2005، وخسر الريال آنذاك خارج قواعده بثلاثية نظيفة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
راموس ريال مدريد
لحظات رعب بمدرسة أميركية: مقتل شخصين