الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

اكسال: اعدادية الرازي تنظّم يوما تكاتفيا في بارك التحديات "اكستريم" عكا للسوابع

كل العرب
نُشر: 23/10/19 18:09,  حُتلن: 21:54

نظّمت مدرسة الرازي الإعدادية يومًا ترفيهيا وتكاتفيًّا لطلاب طبقة السوابع في المدرسة، حيث اشتمل هذا اليوم على فعاليات رياضية مختلفة في مجال المحاولة والتحديات . تنقّل الطلاب المشاركون في الرحلة في جميع المحطات بدون خوف بالرغم أنها كانت تحوي تحديات كبيرة. في هذا النشاط عبّر جميع الطلاب عن سعادتهم من المحطات المختلفة التي اثارتهم بشكل كبير ورائع ، كما وأثنى الطلاب على مستوى الترتيب من الرحلة والمشاركة الفعالة التي أبداها المربون والمعلمون المرافقون الذين عملوا على خلق جو تربوي وتفاعلي بين صفوف الطلاب لكي تزيد اواصر الأخوة والمحية بين طلاب طبقة السوابع في المدرسة".

وزاد البيان:"وبعد خروج الطلاب من بارك التحديات تجولوا في مدينة عكا وتعرفوا على معالمها الهامة والمشهورة. كما زار الطلاب منطقة الميناء وجامع الجزار وسوق عكا وغيرها من الأماكن . اشرف على هذا اليوم مهنيا مرشد معرفة البلاد في المدرسة الاستاذ "محمد اغباريه" واشرف عليه تنظيميا".

وأضاف البيان:"مركز طبقة السوابع في المدرسة الاستاذ " قاسم دراوشه " الذي قال : "بان الرحلة وجميع الفعاليات التي كانت خلال اليوم ناجحة وموفقة ومليئة بالفعاليات ومحطات التحديات المختلفه التي نالت إعجاب الطلاب ، وعلمتهم الابتعاد عن الخوف وأعطتهم فرصة التجريب . وفي نهايةاليوم شكر جميع المربين والمعلمين المرافقين الذين عملوا بشكل جدي من أجل المحافظة على سلامة الطلاب حتى توّجت هذه الرحلة بالنجاح التي حققت أهدافها كاملة"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة