السلطات المحلية

باقة الغربية:8 مرشحين لرئاسة البلدية تصوير: كل العرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة الغربية: 8 مرشحين يتنافسون على رئاسة البلدية - من الأوفر حظًا؟ وهل من جولة ثانية؟

بعد جلسات ولقاءات وتشاورات عديدة على مدار اشهر، أعلن رسميًا عن ترشّح ثمانية مرشحين لرئاسة السلطة المحلية في باقة الغربية

 رئيس بلدية باقة الدكتور مرسي أبو مخ لن يترّشح لدورة انتخابية ثالثة


بعد جلسات ولقاءات وتشاورات عديدة على مدار اشهر، أعلن رسميًا عن ترشّح ثمانية مرشحين لرئاسة السلطة ال محلية في باقة الغربية، وسط منافسة شديدة وترقب واسع من قبل السكان.
الحقيقة التي باتت واضحة هي أنّ رئيس بلدية باقة الدكتور مرسي أبو مخ لن يترّشح لدورة انتخابية ثالثة، حيث تمّ اختيار شخص اخر من عائلته ليكون مرشحاً رسمياً.


المرشحون للرئاسة هم الخبير بالشؤون التسويقية حسام ابو مخ، المربي رائد دقة، رجل الأعمال جلال ابو حسين، الممرض بهاء مواسي، المحامي هاني بيادسة، الناشط معاذ بيادسة، المختص بالشؤون الإقتصادية حلمي كتانة والمحامي عبد مصاروة.
يشار الى ان رجل الأعمال جلال ابو حسين والمحامي هاني بيادسة قد ترشحا في السابق، ولم يحالفهما الحظ، واليوم يعودان مرة اخرى للحلبة السياسية والتنافس على كرسي الرئاسة. كما ان الممرض بهاء مواسي والمحامي عبد مصاروة هما اعضاء بلدية في هذه الدورة، وقد قررا الترشح للرئاسة، من منطلق كما ذكروا "انه لديهم كل الطاقات والكفاءات للنهوض بالبلدة والرقي بها".
من جانب اخر عدد كبير من السكان يترقبون الأجواء الإنتخابية، وهنالك الكثير من التحليلات السياسية حول من هو الأقوى في هذه المنافسة ومن الأوفر حظًا، من جهة أخرى جميع المؤشرات تشير إلى أنّ باقة ستخرج بجولة انتخابية ثانية.


معاذ بيادسة

بهاء مواسي

حلمي كتانة

حسام ابو مخ

جلال ابو حسين

عبد مصاروة

هاني بيادسة

رائد دقة

إقرا ايضا في هذا السياق:

قدامى النهضة الجديدة المكر يلتقون الأبناء