اسواق العربEconomy

هدية للعيد – زوج متقاعدين فازوا بـ 44 مليون شيكل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هدية للعيد – زوج متقاعدين فازوا بـ 44 مليون شيكل


وصل لمكاتب مفعال هبايس هذا الأسبوع الفائزون بالجائزة الأولى في الدابل لوتو بقيمة 44 مليون شيكل، جراء سحب اللوتو الذي أجري في 24.9.19 . الفائزون ، سكان تل أبيب ، 65 عاماً ، ملئوا نموذج لوتومات بقيمة 66 شيكل.
للزوجين منذ 40 سنة أربعة أولاد و 10 أحفاد. كان الزوج في المجال المالي وقد تقاعد مؤخرا.
في السنوات الأخيرة ، أصيبت المرأة بمرض خطير ونادراً ما كانت تخرج من منزلها. لا يوجد مصعد في منزلهم ، مما يزيد من صعوبة مغادرة المرأة لبيتها .
هذا الأسبوع ، ذهب الاثنان لزيارة الطبيب ، وفي طريقهما ، أصرت المرأة على المرور من كشك اللوتو للتحقق من الأرقام الفائزة التي فاجأتهما ، حيث اكتشف الاثنان أنهما الفائزين المحظوظين في سحب الـ 44 مليون شيكل.
لم يكن لدى الزوجين سيارة ، ووصلوا إلى بيت مفعال هبايس بسيارة أجرة حيث اكتشفوا بتأثر حجم الفوز. قال الفائز: "لقد فاجأنا الفوز ، إنها هدية رائعة للأعياد وهدية لمدى ال حياة . بالطبع ، سنقوم بتوزيع الأموال على الأولاد لتخفيف أعبائهم المالية ، وسنقوم باستخدام المال لتحسين جودة حياتنا".
هذا وقدخضع سحب اللوتو لعدة تغييرات حيث أصبح الحد الأقصى للجائزة الأولى باللوتو هو 40 مليون شيكل (بدلاً من 28 مليون شيكل ) وفي الدابل لوتو - يمكن أن تصل قيمة الجائزة إلى 80 مليون شيكل – كما زادت الجائزة الثانية بنسبة 50 ٪ إلى 750.000 شيكل (بدلاً من 500000 شيكل ) وفي كل مرة لن يتم استلام الجائزة الثانية، سيتم زيادة الجائزة بمبلغ 750،000 شيكل إضافية .، كما ستبدأ الجائزة الأولى في اللوتو من 5 ملايين شيكل (بدلاً من 4 ملايين شيكل ) ولغاية 10 ملايين شيكل في الدابل لوتو بدلاً من 8 ملايين شيكل. تعني زيادة الجوائز زيادة نسبة الإرجاعات إلى الجمهور وانضمام مليونيرات جدد كل عام ، دون أي تغيير في فرص الفوز.

نائب المدير العام للتسويق والإعلان في مفعال هبايس ، دافنا نعيم شاؤول: تأثرت كثيرا لسماع قصة حياة الفائزين. أهنئهم بالفوز بالجائزة وأتمنى لهم الاستمتاع بالمال وتحسين نوعية حياتهم.
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لوتو