رياضة وشبابSports

نيمار يصالح جماهير باريس سان جيرمان واعدا الفوز
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
19

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
مطر خفيف
23

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نيمار يصالح جماهير باريس سان جيرمان واعدا الفوز بدوري الأبطال

وجه نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان رسائل إيجابية لجماهير فريقه، مشيرا في الوقت ذاته للدوافع التي جعلته يفكر في مغادرة النادي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يُغلق أمامه باب الخروج إلى برشلونة.

 


وجه نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان رسائل إيجابية لجماهير فريقه، مشيرا في الوقت ذاته للدوافع التي جعلته يفكر في مغادرة النادي مطلع الموسم الجاري، قبل أن يُغلق أمامه باب الخروج إلى برشلونة .

وصرح نيمار في حوار لشبكة أوترو: "أنا سعيد لكوني لاعبا بصفوف سان جيرمان، سأتعامل باحترافية وأبذل أقصى جهدي من أجل باريس".
ووعد نيمار جماهير حديقة الأمراء بتقديم 100% من مجهوده لمساعدة سان جيرمان على الفوز، خاصة بدوري أبطال أوروبا".وأضاف اللاعب البرازيلي: "بالتأكيد علاقة الود والحب بيني وجماهير باريس ستعود، أتمنى ذلك، ما حدث طبيعيا، أتفهم رد فعلهم تجاهي، وحاولت تقبل ذلك، وأنها فترة وستمضي".
واستدرك: "لكن أطالبهم أيضا بتقدير موقفي واحترام رغبتي، عندما لا يكون الإنسان سعيدا، مهما فعل، فإنه سيحاول الرحيل والبحث عن العمل في مكان آخر، لكن في النهاية، أن باق مع الفريق".وأردف: "كما أكدت سأبذل أقصى جهد، فالعلاقة مع جماهير الفريق مثل العلاقة بين زوجين، سيحدث بينهما مشاكل وصراعات ثم يعودان لأجواء الحب والسلام".
وأكمل: "الأجواء كانت دائما باردة، ولكن الأمر اختلف هذا الموسم، فالأجواء داخل الفريق جيدة، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين أتواصل معهم، كما أن الصفقات الجديدة أضافت للفريق، إذ يتمتعون بقدرات مهارية".وواصل بثقة: "سيكون عاما رائعا لباريس، لدينا فريق قوي، لا ينبغي أن تكون علاقتي قوية بلاعبين اثنين أو 3 بل لابد من التواصل مع الجميع، لنقدم عملا مميزا".
وأتم: "علاقتي مع مبابي لها مسار آخر، فهو فرنسي يجيد تحدث الإنجليزية وأنا برازيلي، وشاب رائع سعيد بالعمل معه، كما أنه موهوب ونتواصل معا داخل الملعب وخارجه، مما يسهل من مهمتنا من أجل الفريق، وينعكس ذلك على الأداء الجماعي لسان جيرمان".

كلمات دلالية
الجيش الاسرائيلي يشن سلسلة غارات على أهداف في غزة