أخبارNews & Politics

عرّابة: رسالة الأجداد للأحفاد بروضات الغرباء
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسالة الأجداد للأحفاد في روضات جمعيّة الغرباء عرّابة

ازدان النادي بالأطفال والمسنين وقام الأطفال بتقديم باقات الورود لكلّ جدّ وجدّة


قام أطفال روضة الإسراء التابعة لجمعيّة الغرباء في مدينة عرابة بزيارة لنادي المسنين التابع لقسم الشؤون الاجتماعيّة في بلديّة عرابة. وجاء في بيان صادر عن جمعية الغرباء حول الزيار ما يلي:"امتثالًا للهدي النبويّ الشريف في قول النّبيّ صلّى الله عليه وسلّم: "لَيْسَ مِنَّا مَنْ لَمْ يَرْحَمْ صَغِيرَنَا وَيُوَقِّرْ كَبِيرَنَا"، ومن منطلق نشر بذور المحبة والتسامح ونبذ العنف وغرس قيم الخير التي كانت ولا تزال متأصلة في أجدادنا وتراثنا وحنينا إلى تلك الحقبة وهؤلاء الأجداد والجدات الثّرّة الصافية من البركة والطّيبة والبساطة نظّمت روضة الإسراء التابعة لجمعيّة الغرباء زيارة لنادي المسنين التابع لقسم الشؤون الاجتماعيّة في بلديّة عرابة بالتعاون مع مديرة النادي عايدة عاصلة، وذلك اليوم الاثنين 21/10/2019".


وأضاف البيان:"ازدان النادي بالأطفال والمسنين من أهلنا في عرابة وقام الأطفال بتقديم باقات الورود لكلّ جدّ وجدّة. هذه اللفتة الطيّبة المباركة تركت أثرًا في نفوس الأطفال والحاضرين من المسنين. تجدر الإشارة إلى أنّ الزيارة تخللتها فعاليات مشتركة بين الأطفال والمسنين تنوعت بين الرياضة والفن في لوحة فنية جسّدت الحنين إلى الماضي الأصيل لتحمل رسالة المسنين إلى جيل المستقبل عنوانها المحبّة والتسامح والسلام.
كما وتخلل اللقاء فقرة أناشيد وتناول وجبة طعام مشتركة بين الأطفال والمسنين على طبق واحد ورسم لوحة فنية مشتركة. كما واختتم اللقاء بتبادل الهدايا بين الطرفين".
وتابع البيان:"هذا وتقدّمت مديرة نادي المسنين الأخت عايدة عاصلة بالشكر الجزيل لجمعيّة الغرباء ومعلمات روضة الإسراء وفي مقدمتهنّ المعلمة نسرين بكرية على هذه الزيارة وعلى التنسيق والتعاون المشترك لما فيه مصلحة أطفالنا الصغار. والشكر موصول للأم والأخت روان بدارنة على الفعاليات الرياضيّة التي قدّمتها في هذا اليوم"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: