جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: اعلان الاضراب روضة السلام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
19

حيفا
مطر خفيف
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
15

عكا
مطر خفيف
19

راس الناقورة
مطر خفيف
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
15

قطاع غزة
مطر خفيف
14

ايلات
غيوم متفرقة
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أهالي أطفال روضة السلام أم الفحم يعلنون الاضراب: عُثر على أفعى بالروضة والاوضاع مزرية

أعلن أهالي الأطفال في روضة السلام في مدينة أم الفحم الإضراب المفتوح بالروضة بسبب العثور على أفعى في ساحتها.


أعلن أهالي الأطفال في روضة السلام في مدينة أم الفحم الإضراب المفتوح بالروضة بسبب العثور على أفعى في ساحتها. كما أعلن الأهالي انّ "الإضراب يأتي بسبب الأوضاع المزرية في الروضة، والترميمات الكثيرة التي بحاجة لها الروضة"، كما قالوا.


صور من روضة السلام في أم الفحم

ومن الجدير بالذكر ان المحامي عادل محاميد قام بإرسال رسالة للبلدية حول وضع الروضة، وبحال لم تستجب البلدية للمحامي سوف يتوجه إلى المحكمة، كما صرّح.

وفي المقابل قال مدير جناح المعارف في بلدية ام الفحم، السيد محمود زهدي:" بدايةً نعتذر لجميع الأهالي بسبب الذي حصل، ويجب على الأهالي العلم أن الروضة موجودة في مكان مستأجر وهي ضمن العدد القليل المتبقي من الروضات المتواجدة في أماكن مستأجرة". وأضاف:" نحن نعمل كل ما بوسعنا للانتهاء من الغرف المستأجرة، وبناء غرف جديدة وذلك بناءً على الميزانية التي نحصل عليها من وزارة المعارف، ونحن طوال الوقت نقوم بتقديم الطلبات لوزارة المعارف، من أجل الحصول على ميزانيات وبناء روضات".

وتطرق:" حاليا حصلنا على ميزانية لبناء ما يقارب على 24 روضة، ونعمل على اخراج الأطفال من الروضات المستأجرة". وتحدث عن روضة السلام، قائلا:" الروضة هي ضمن 5 روضات في المنطقة، وكان من المفروض الخروج من هذه الروضة من وقت سابق، ولكن حصل تأخير مؤسف بسبب مشاكل تتعلق بالأراضي والجيران، وفي الوقت الحالي تم تسوية جميع الأمور مع الجيران، وسيعود المقاول خلال الأيام القريبة للعمل في بناء الروضة". 
وبشأن الشكوى التي وصلت اليوم، اردف:" تواجدت شخصيا، أمس السبت في الروضة، وتم الإتفاق على إجراء ترميمات، فيما تواجد اليوم العمال، من الصباح الباكر في الروضة، وتم انهاء معظم الترميمات في الروضة، وغداً سيتم الانتهاء من العمل بشكل نهائي".

وبخصوص الإضراب، ووضح:" تم الإتفاق مع الأمهات انه سيتم تغيب الطلاب يوم الأحد، وذلك كان بالإتفاق، ونحن نستغرب الآن من هذا الإضراب". 
وفي شأن متصل، قال:" انه يوم الاثنين سيكون يوم ترفيهي للطلاب في المركز الجماهيري من أجل إخراج الطلاب من الأجواء، ويوم الثلاثاء، يعود الطلاب بشكل تام إلى الروضة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا في الوطن العربي| تسجيل أول إصابة باليمن