الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:02

للسنة الثالثة- مبادرة مميزة في مدرسة القسطل الابتدائية في الناصرة: يوم الأب

كل العرب
نُشر: 20/10/19 17:06,  حُتلن: 18:48

 اثنى الحضور على اهمية هذه المبادرة وعبروا عن سرورهم بها

وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مدرسة "القسطل" الابتدائية في مدينة الناصرة، جاء فيه:"ضمن مبادرة الاولى من نوعها في المنطقة، بادرت مدرسة "القسطل" الابتدائية في الناصرة ، وللسنة الثالثة على التوالي ، بمشاركة مئات اولياء امور الطلاب فيها، لاقامة احتفال "يوم الأب" كتعبير عن اهمية دور الاباء في حياة ابنائهم وبناتهم".


صور من الفعاليات

وتابع البيان:"وقد قام الطلاب عازفو السرية الكشفية لمدرسة "القسطل" باستقبال الحضور الكريم، بالإضافة الى عرض لعزف الايقاع بقيادة الاستاذ بشارة نداف، وعرض دبكة لفرقة "تميّز في الدبكة" بإشراف المعلمة غدير خطيب ، وبكلمة هادفة وهامة لرئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد ناصر ضاهر، ومن ثم بكلمة ترحيبية لمديرة المدرسة، الدكتورة سيرين مجلي-كنانة، اكدت فيها على اهمية كون الأب بوصلة في حياة ابنائه، وكونه مثلًا اعلى لهم، يهتم بما يدور في حياتهم اليومية ويعرف اهتماماتهم وينميها".

وزاد البيان:"شكرت المديرة مركزة التربية الاجتماعية شيراز عبد الجواد والمربين والمعلمين والعاملين والأهالي والطلاب على دورهم الفعال والكبير في ترتيب هذا اليوم الهام ، وعبرت عن تقديرها للاباء واولياء الامور المشاركين في البرنامج (اب، جد، عم، او خال)، معتبرة هذه المشاركة القيمة دليلاً على الشراكة و التعاون المشرف بين الاهل والمدرسة، وعلى اهتمام الاهالي بأولادهم. كما اشتمل القسم الاول من الاحتفال على فقرات ابداعية قدمها طلاب المدرسة من بعض الصفوف. اما القسم الثاني فكان للاباء مع ابنائهم وبناتهم داخل الصفوف، حيث شاركوا بفعاليات وفقرات وعروض تربوية وابداعية غنية وشيقة ومؤثرة ، هدفت الى تعزيز العلاقة بين الاباء والابناء. وقد اثنى الحضور على اهمية هذه المبادرة وعبروا عن سرورهم بها، خاصةً على ضوء الحضور الكبير للآباء هذا العام أيضًا والذي فاق التوقعات من جديد للعام الثالث على التوالي"، إلى هنا البيان.
 

مقالات متعلقة