أخبارNews & Politics

باقة: اعتقال مشتبهين بحيازة مسدس ومخدرات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
سماء صافية
17

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
17

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باقة: اعتقال مشتبهين من الناصرة والفريديس بحيازة مسدس ومخدرات

اعتقلت الشرطة مشتبهين في باقة الغربية بحيازة مسدس ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة بكمية تجارية

الشرطة:

تمّ اعتقال أحد سكان الفريديس البالغ من العمر 27 عامًا للاشتباه به بحيازة مسدس ومشتبه به آخر من مدينة الناصرة البالغ من العمر 33 عامًا للاشتباه به بحيازة 6 كيلوغرامات من مواد مشتبه كمخدرات خطرة من نوع الماريحوانا


اعتقلت الشرطة مشتبهين في باقة الغربية بحيازة مسدس ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة بكمية تجارية. ووصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن وسيم بدر، المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه:"في إطار نشاط شرطة إسرائيل المستمر لمكافحة الجريمة وظاهرة الأسلحة غير القانونية بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين الأبرياء، خلال عطلة نهاية الأسبوع، قام أفراد من الشرطة بما فيهم من حرس الحدود الذين تم نشرهم في نطاق الوحدة التشغيلية المحددة الأهداف، بالقاء القبض على مشتبهين في مدينة باقة الغربية للاشتباه بهما بحيازة اسلحة غير قانونية ومخدرات خطرة.
خلال النشاط بعد استطلاع سري ومراقبة للمبنى، ألقى افراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود القبض على أحد سكان الفريديس البالغ من العمر 27 عامًا للاشتباه به بحيازة مسدس، ومشتبه به آخر من مدينة الناصرة البالغ من العمر 33 عامًا للاشتباه به بحيازة 6 كيلوغرامات من مواد مشتبه كمخدرات خطرة من نوع الماريحوانا.

تم القاء القبض على المشتبهين وأحيلا الى التحقيق في مركز شرطة زخرون يعقوب وتم تمديد توقيفهما الليلة الماضية حتى يوم 22/10".

واختتم بيان الشرطة:"من الجدير بالذكر أن هذا النشاط ينضم الى العديد من الأنشطة التي تقوم بها الشرطة من أجل حماية المواطنين الممتثلين للقانون وتعزيز شعورهم بالآمان حيث ضبطت الشرطة منذ بداية هذا العام أكثر من 3800 قطعة سلاح غير قانونية وألقت القبض على أكثر من3300 مشتبه غالبيتهم في المجتمع العربي"، وفقًا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

حادث طرق على مدخل قرية وادي النعم واصابة فتى عربي