سياحةTourism

تعرّفوا على أشهر المدن السياحية في اسبانيا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
13

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
مطر خفيف
14

القدس
مطر خفيف
11

تل ابيب
مطر خفيف
12

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غيوم متفرقة
11

كفر قاسم
مطر خفيف
12

قطاع غزة
غيوم متفرقة
9

ايلات
غيوم متفرقة
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

تعرّفوا على أشهر المدن السياحية في اسبانيا

تعتبر اسبانيا دولة سياحية من الدرجة الأولى، فهي تضمّ مجموعة كبيرة من المدن والمناطق الرائعة


تعتبر اسبانيا دولة سياحية من الدرجة الأولى، فهي تضمّ مجموعة كبيرة من المدن والمناطق الرائعة من حيث حضارتها وطبيعتها وتاريخها والتي تجذب السياح من مختلف دول العالم، بدءًا من مدريد و برشلونة وانتهاءً بالقرى الريفية الصغير. واليوم نقدّم لكم قائمة بمناطق سياحية ساحرة في اسبانيا ربما ستكتشفونها لأول مرّة!


صورة توضيحية

- سان سيباستيان: مدينة ساحرة، وفي سان سباستيان، واحد من شواطئ اسبانيا الأكثر جمالًا، وهو "لا كونشا".

- غرناطة: مدينة تدهش السائحين بعدد العناوين التي تمكنهم من زيارتها، على الرغم من صغر مساحتها، ولا سيَّما حصن Moorish Alhambra. وهناك، لا يفوَّت تذوُّق مقبلات الـ"تاباس"!

- إشبيلية: تصل درجات الحرارة في هذه المدينة في الصيف إلى 48 درجة مئويَّة. ويشتهر قصر الكزار الملكي في إشبيلية، ولا سيَّما الحدائق الجذَّابة فيه، وبرج الجرس. ولا تزال مصارعة الثيران نشاطًا مرغوبًا للمحليين والسائحين.

- سالامانكا: تقع على بعد حوالى ساعتين ونصف الساعة في شمال غرب مدريد، وهي مدينة جامعيَّة جذابة ذات تصميم معماري مدهش من الحجر الرملي. تشمل المعالم السياحية: قصر كازا دي لاس كونشاس الملتوي، وهو يتبع الطراز القوطي في بنائه الذي يرجع إلى القرن السادس عشر، فضلًا عن ميدان بلازا مايور ومتحف كاسا ليس الشهير.

- قرطبة: يعدّ مسجد قرطبة نقطة جذب رئيسة في المدينة، وتحيط به معالم وافرة جذَّابة تستحقّ الزيارة، ولا سيَّما الحي اليهودي المليء بالشوارع غير النظامية مثل: Calleja del Pañuelo. كما يجذب في قرطبة، كلٌّ من برج Calhorra والبوابة المحصنة التي تعود إلى العصور الوسطى ومتحف Julio Romero de Torres والاسطبلات الملكيَّة.

- فالنسيا: مدينة أصغر بكثير ممَّا يتوقَّعه السائحين؛ وهي المدينة الثالثة الأكثر اكتظاظًا بالسكَّان في إسبانيا، ولكنها تملك ما يكفي من مقوِّمات لجعل السائحين مشغولين فيها لبضعة أيَّام. وهناك، تدعو النصيحة السياحية إلى تذوُّق "بايلا فالنسيانا"، الطبق الأكثر شهرةً في إسبانيا. ومن نقاط الجذب: LOceanogràfic، وهو حوض أسماك كبير يضمُّ أكثر من 500 نوع مختلف، بالإضافة إلى "بيوبارك". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

الصحة: من السابق لأوانه الحديث عن انتهاء كورونا