أخبارNews & Politics

النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
17

حيفا
غائم جزئي
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
16

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
13

عكا
غائم جزئي
17

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
غائم جزئي
14

قطاع غزة
غيوم متفرقة
13

ايلات
غيوم متفرقة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب عودة يشارك بسلسلة اجتماعات شعبية: حذار من التهادن بمسألة الجريمة

عقد النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مؤخراً سلسلة لقاءات شعبية وطلابية في مختلف المناطق في البلاد لتلخيص الانتخابات الاخيرة للكنيست الـ22 ولنقاش القضايا السياسية المختلفة

طرح النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مواضيع سياسية مختلفة على طاولة النقاش مخصصاً مساحة واسعة لقضية الجريمة والعنف في المجتمع العربي


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب أيمن عودة جاء فيه ما يلي: "عقد النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مؤخراً سلسلة لقاءات شعبية وطلابية في مختلف المناطق في البلاد لتلخيص ال انتخابات الاخيرة للكنيست الـ22 ولنقاش القضايا السياسية المختلفة".


من اللقاءات
وأضاف البيان: "وعقدت اللقاءات في مدارس عدة منها: مدرسة الجليل الثانوية في الناصرة ، مدرسة جلجولية وقلنسوة الثانوية، ومدرسة الكرمل في حيفا . اضافة الى اجتماع شعبي في بلدة المشهد في بيت د. فخري حسن ومحاضرة لاطباء وعاملي المستشفى الانجليزي في الناصرة، واجتماعات حزبية في فروع الحزب الشيوعي و الجبهة في يافة الناصرة، يافا، سخنين ودير حنا بمشاركة الرفيق جابر عساقلة".
وتابع البيان: "وطرح النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة مواضيع سياسية مختلفة على طاولة النقاش مخصصاً مساحة واسعة لقضية الجريمة والعنف في المجتمع العربي. مؤكدًا على ضرورة المثابرة بالمعركة ضد الجريمة، لأنه بالتعاون معها ستستفحل وتعمل على القضاء على مجتمعنا. وقال النائب عودة:" في هذه اللقاءات الشعبية والطلابية تحدثت عن مآسي الجريمة والمجرمين وأهمية الوقفة الشعبية لاستئصال الظاهرة، شعرت بهذه اللقاءات بمدى عُمق الانتماء وعلوّ الجاهزية لدى أبناء شعبنا للنضال."
واضاف عودة:" أمامنا الآن خيار واحد ووحيد وهو تصعيد الهبة ضد الجريمة، لأنه إذا لم نوقف امتداد الجريمة هذه السنة فسنصل إلى 300 قتيل سنويا بالسنوات القادمة!".

واختتم عودة:" القائمة المشتركة ترغب بالتواصل مع كافة ابناء شعبنا وفتح المجال للنقاش والحوار فكل نائب مستعد للحضور للقاء طلاب المدارس وحضور اجتماعات شعبية في كافة انحاء البلاد."

كلمات دلالية
أم الفحم: إصابة سيدتين بحالة اختناق جرّاء إشعال فحم