أخبارNews & Politics

الارادة والتحدي.. موضوعا محاضرة ومعرض في شفاعمرو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
غبار
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الارادة والتحدي.. موضوعا محاضرة ومعرض في شفاعمرو

اكد المحاضر فراس غنادري، في محاضرة قدمها ليلة اليوم السبت، في "قاعة سلمي"، في مدينة شفاعمرو، اكد اهمية التخطيط وتحديد الهدف مع التقييم المتواصل المتجدد لانجاز النجاح وتحقيق الذات.

 


اكد المحاضر فراس غنادري، في محاضرة قدمها ليلة اليوم السبت، في "قاعة سلمي"، في مدينة شفاعمرو ، اكد اهمية التخطيط وتحديد الهدف مع التقييم المتواصل المتجدد لانجاز النجاح وتحقيق الذات.

جاء تاكيده هذا في محاضرة عنوانها النجاح وتحقيق الذات، دعا اليها "مركز سوا- دير راهبات الناصرة "، في شفاعمرو و"جمعية زيتون"، المهتمة بالشان الموسيقي بادارة الفنان الموسيقي رحيب حداد. اقيمت المحاضرة بحضور العشرات من ابناء شفاعمرو ومنطقتها، ولوحظ اهتمام جمهور الحاضرين بالتفاصيل التي قدمها المحاضر الضيف والشروح الوافية ابتداء من اختيار المهنة انتهاء بتحقيق الهدف وما تتصف به شخصية محققه من سلوكيات ايجابية وواثقة، مرورا بالبنية المطلبية لكل شخص يعيش في مجتمع وبين ناس، وفق هرم او درجات سلم ماسلو الخمس، واولها المتطلبات الجسدية وقمتها النجاح وتحقيق الذات.
تفاعل جمهور الحاضرين مع المحاضرة كان واضحا، وتمثل في اسئلة وجهها البعض الى المحاضر، فرد عليها.. وعاد الى استعراض رؤيته العلمية لما يتطلبه النجاح وتحقيق الذات من مجهود، دافعية، حماس وتركيز.يشار ان المحاضر الضيف مستشار ومدرب في مجالات الاعمال الادارية والتنظيم وهو متخصص في مجال التخطيط المهني وتحقيق الذات.
الى هذا، استمتع الحضور ب مشاهدة معرض فني تشكيلي دائم في قاعة سلمى، للفنان حكيم خليفة ابن بلدة عبلين، وقد ظهرت الطبيعة والتحديات الانسانية واضحة جلية، في اللوحات المعروضة. (شاهد بعضا منها في الصور المرفقة). في تعقيب خاص للفنان حكيم خليفة قال انه يستعد حاليا لتنظيم افتتاح رسمي لمعرضه الدائم هذا، منوها انه سيقوم بتجديد اللوحات المعروضة بين الفترة والاخرى.

كلمات دلالية
اللد: مصرع شابين بحادث اصطدام شاحنة بدراجة نارية