الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

مانشستر سيتي يحسم موقعة كريستال بالاس بثنائية

كل العرب
نُشر: 19/10/19 23:12,  حُتلن: 10:13

 

حسم مانشستر سيتي موقعة كريستال بالاس بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير مساء السبت ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا حاولوا دخول المباراة بهدف مبكر لكن أصحاب الأرض وقفوا بالمرصاد لكل الهجمات في أول نصف ساعة من زمن اللقاء.

و قبل نهاية زمن الفترة الأولى بستة دقائق فقط ، تمكن البرازيلي جابرييل جيسوس من معرفة طريق شباك حارس كريستال بالاس بضربة رأسية متقنة ذهبت على القائم الأيمن و اكتفى الحارس بالنظر إليها و هي تدخل الشباك.

و لم ينته الشوط الأول على وقع رأسية جيسوس لأن جوارديولا رغب في تغيير لوح النتيجة بتسجيل هدفاً ثانياً في مرمى أصحاب الأرض يضمن به النقاط الثلاث و يجنب فريقه من الدخول في حسابات معقدة.و بالفعل تمكن الإسباني ديفيد سيلفا من تسجيل الهدف الثاني لسماوي مانشستر في الدقيقة 41 أي بعد دقيقتين فقط من هدف فريقه الأول ، من صناعة زميله الإنجليزي رحيم ستيرلينج.

و في الشوط الثاني استمرت محاولات السيتي لتسجيل الهدف الثالث و الابتعاد أكثر في النتيجة وسط سعي كريستال بالاس لتقليص الفارق بهدف أول لكن النجاح لم يكن حليف أي منهما في الـ 45 دقيقة الثانية من اللقاء.و في ضوء النتيجة رفع السيتي نقاطه للرقم 19 في المركز الثاني بجدول الترتيب مقلصاً الفارق مع ليفربول المتصدر ” مؤقتاً ” إلى 5 نقاط.

مقالات متعلقة

Got مانشستر