أخبارNews & Politics

مصرع سيدة حامل وطفلتها (12 عامًا) جراء حادث طرق مروّع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
14

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
سماء صافية
14

عكا
سماء صافية
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
14

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع سيدة حامل وطفلتها (12 عامًا) جراء حادث طرق مروّع على شارع رقم 6

افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام ووصلت عنه نسخة لموقع كل العرب ان حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 6 في المقطع الواصل بين محورّي الطرق بن شيمن ونحشونين ما ادى لإصابة 9 اشخاص بجراح متفاوتة


 افاد الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام ووصلت عنه نسخة لموقع "كل العرب" ان حادث طرق مروّع وقع على شارع رقم 6 في المقطع الواصل بين محورّي الطرق بن شيمن ونحشونين ما ادى لإصابة 9 اشخاص بجراح متفاوتة بينها اصابتين خطيرتين والباقي بين متوسطة وطفيفة".

هذا ووصلت الى المكان طواقم الإسعاف التي عملت على نقل المصابين الى المستشفى في الوقت الذي عمل فيه افراد الشرطة على تنظيم حركة السير والتحقيق في ظروف وقوع الحادث.

وقال الناطق بلسان مؤسسة نجمة داوود الحمراء في بيانٍ عممه على وسائل الاعلام:"ان الحديث يدور حول اصابة فتاة (12 عامًا) وشابة (30 عامًا) بجراح بالغة للغاية وحالتهما حرجة بحيث تم نقلهما الى مستشفى بيلنسون في بيتح تكفا، ورجل (65 عامًا) وطفلة (8 سنوات بجراح متوسطة، باقي الاصابات الأخرى طفيفة".

 لاحقًُا اعلنت الشرطة عن وفاة الطفلة المصابة ووالدتها متأثرتان بجراحهما كذلك تم توليد الأم ونقل الطفل في وضع خطير الى قسم الخدج بمستشفى تل هشومير

 .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حادث طرق شارع 6
مواجهات عنيفة في حي العيساوية بالقدس