الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع السابع في الدرجة الثانية

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/19 19:00,  حُتلن: 19:02

المنطقة الشمالية "أ"

خسر المتصدر هبوعيل البعينة نقاطا لأول مرة هذا الموسم، بتعادله لخارجي أمام مكابي معلوت بهدف لكل منهما. وخسر شباب طمرة أمام بيتار نهاريا بهدفين مقابل هدف واحد. وتعادل مكابي نحف ونادي هضبة الجولان بدون أهداف. وسحق بلدي كابول مضيفه مكابي يركا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز مكابي أبناء الرينة على هبوعيل جت بهدفين مقابل لا شيء. وبنفس النتيجة انتصر هبوعيل الفريديس على اتحاد أبناء باقة الغربية. وفقد مكابي اكسال الصدارة لصالح عيروني نيشر، وذلك بهزيمته أمامه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. وخسر بلدي كفر قرع أمام هبوعيل طيرة الكرمل بهدف مقابل لا شيء. وخسر مكابي أم الفحم أمام مكابي نفيه شأنان بهدفين مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "أ"

سحق شباب الطيبة ضيفه هبوعيل هود هشارون بخمسة أهداف مقابل هدف واحد. كما انتصر الشعاع كفر قاسم على نادي يافا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل هبوعيل قلنسوة أمام عميشاف بيتح تكفا بهدف لكل منهما. وفاز أبناء الطيبة على هبوعيل كفر برا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

المنطقة الجنوبية "ب"

يستمر المتصدر فريق هبوعيل الكسيفة في تحقيق الانتصارات، وهذه المرة على مكابي نتيفوت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء. وتعادل فريق شباب رهط أمام بيتار كريات جات بثلاثة أهداف لكل منهما.
 

مقالات متعلقة