رياضة وشبابSports

هـ. أم الفحم يسقط الاخاء الناصرة 3-1 تصوير: 1
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم قاتمة
21

تل ابيب
غيوم قاتمة
21

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غيوم قاتمة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هـ. أم الفحم يسقط الاخاء الناصرة 3-1 محققا فوزه السادس على التوالي

حقق الصاعد الحديث فريق هبوعيل أم الفحم، على استاد العفولة، فوزا سادسا على التوالي، حيث كان فريق مكابي الاخاء الناصرة ضحيته الجديدة


حقق الصاعد الحديث فريق هبوعيل أم الفحم، على استاد العفولة، فوزا سادسا على التوالي، حيث كان فريق مكابي الاخاء الناصرة ضحيته الجديدة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الممتازة، بحضور ثلاثة آلاف متفرج وفروا دعما منقطع النظير على استاد العفولة.


 ويتمركز الفريق الفحماوي بين فرق القمة برصيد 19 نقطة، وذلك بعد أن أسقط ضحيته السادسة على التوالي، وهذه المرة بفوز مقنع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وأحرز متوسط الميدان عيران روزنباوم هدف السبق في الدقيقة الخامسة والثلاثين. وعزز القائد محمد جبارين النتيجة بتسديدة قوية في الدقيقة الحادية والخمسين. ورغم أن نيف سارئيل قلص النتيجة في الدقيقة الرابعة والثمانين، فانه لم يهدد الفوز الفحماوي، خاصة أن متوسط الميدان يونس جبارين سجل هدف الاطمئنان في الدقيقة الثالثة بعد التسعين.
 ومن الجهة الثانية، غاب القائد علي خطيب عن تشكيلة النصراويين، بسبب ابعاده خلال الخسارة أمام فريق اتحاد أبناء سخنين . كما لم يلعب المدافع الأيمن نائل خطبا واللاعب متعدد الوظائف عاهد عزام للاصابة، وسط توفر كادر مقلّص من اللاعبين لدى المدرب وسام خليلية. وعلمنا أن الادارة النصراوية تعتزم التعاقد مع مدرب جديد، وذلك بعد ثلاث خسارات متتالية، وأبرز الأسماء يعد شلومي دورا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
هبوعيل ام الفحم
الخرومي: القرى غير المعترف بها بالنقب ومدارسها تفتقر للملاجئ