الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

فوز الوحدة كفر قاسم على العفولة بهدف مقابل لا شيء

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/19 18:03,  حُتلن: 20:31

فاز فريق نادي الوحدة صهيب كفرقاسم وضمن الجولة التاسعة لدوري الدرجة الممتازة على فريق هبوعيل العفولة بهدف مقابل لا شيء، على استاد اللد المحلي وامام 400 مشجع قسماوي في اول مباراة له مع المدرب الجديد تومر كاشتان.
كان واضحا منذ بداية الشوط الاول اصرار اللاعبين والروح القتالية على ارض الملعب لكن لم يحدث المدرب الجديد اي تغيير على تركيبة الفريق حيث لعب بالتركيبة التي افتتح بها مباراة الاسبوع الفائت .. والتي انتهت بفوز الوحدة 5:1

تركيب الوحدة كفر قاسم
في حراسة المرمى تمير لولو
خط الدفع: جيل سالم، عميد محاجنة شولمستر ، بن كواز
خط الوسط: ايتاي الكسلاسي، جدعون اكاوا ، احمد دروشة يردين كوهن
خط الهجوم : سامح مرعب ، لطيف اميدو
وافتتح الفريق القسماوي الشوط الاول بكل قوة حيث شكل العديد من الهجمات الخطرة والتي كانت اخطرها في الدقيقة ال 8 حيث استطاع الفريق القسماوي من اقتناص ضربة جزاء ليتقدم لها يردين كوهين محرزا الهدف الاول للوحدة 1: 0 .
بعد هذا الهدف المستحق استمر الفريق القسماوي في الاداء نفسه بغية تسجيل الهدف الثاني ففي الدقيقة ال15 هجمة اخرى منسقة تصل الى سامح مرعب والذي بدوره مررها الى لطيف امادو والذي اهدر فرصه ثمينه .
استمر الاداء القسماوي بنفس المستوى الا ان هناك صحوة لدى فريق العفولة وخاصة بعد اصابة ايتاي الكسلاسي وخروجه الا ان دفاع الوحدة كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بتقدم نادي الوحدة 1:0

الشوط الثاني افتتحه الفريق بكل حذر وخاصة ان الفريق متقدم بهدف فكانت التمريرات تتمركز على وسط الملعب الى اللاعب سامح مرعب واحمد دراوشه . المدرب الجديد تومر كاشطن اراد الاستحواذ والسيطرة على الكرة اكثر في وسط الملعب . حيث راينا انه يبني فقط على الهجمات المرتدة .
الدقيقة ال 58 هجمة منسقة من قبل لاعبي نادي الوحدة لتصل الكرة الى احمد دراوشه والذي يصوبها صاروخية الا ان القائم كان كفيل لحماية المرمى .
الدقيقة ال 70 يعود الفريق القسماوي في هجمة مرتدة في محاولة لتسجيل الهدف الثاني الا انها انقطع من دفاع العفولة ..
الدقيقة ال78 ضربة حرة لفريق نادي الوحدة يتقدم اليها سامح مرعب والذي يصوبها لولبية باتجاه مرمى العفولة، لكنها مرت من فوق العارضة .

مقالات متعلقة