أخبارNews & Politics

نتنياهو يلتقي بوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
25

حيفا
غائم جزئي
25

ام الفحم
غائم جزئي
25

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
25

راس الناقورة
غائم جزئي
25

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
رمال
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

نتنياهو يلتقي بوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو

إلتقى رئيس الوزراء ووزير الدفاع بنيامين نتنياهو صباح اليوم مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في مقر إقامة رئيس الوزراء بأورشليم.


عمم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: " إلتقى رئيس الوزراء ووزير الدفاع بنيامين نتنياهو صباح اليوم مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في مقر إقامة رئيس الوزراء بأورشليم وقال في ختام اللقاء: "أيها الوزير بومبيو، أهلا وسهلا بك مجددا في أورشليم. يا مايك، أجرينا مباحثات هامة حول تعزيز التحالف بيننا وحول المنطقة والتحديات المختلفة التي نتعامل معها. أود أن أشكرك وأشكر الرئيس ترامب لدعمكما المتواصل لإسرائيل. الشرق الأوسط هو ساحة من المشاكل والاهتزازات ولكن إن كان هناك شيء يبرز فوق كل هذا فهو استقرار ومتانة التحالف بين إسرائيل والولايات المتحدة. تحدثنا عن مواصلة تعزيز هذا التحالف وأود أن آشكرك لدعمك المتواصل. شكرا وأهلا وسهلا بك مرة أخرى في أورشليم" ".

 

وأضاف البيان: "هذا وعزم رئيس الوزراء نتنياهو وزير الخارجية بومبيو إلى زيارة عرشه وقال": يا مايك، نظرا لقيامك بزيارة إلى هنا خلال عيد العرش، نجلس في العرش ونتذكر دائما كيف كان الوضع حينما لم يكن لنا بيت دائم". وحضر اللقاء أيضا كل من المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيم جيفري والسفير الأمريكي لدى إسرائيل ديفيد فريدمان ورئيس الموساد يوسي كوهين رئيس هيئة الأمن القومي مائير بن شبات والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء العميد أفي بلوط".

كلمات دلالية
كورونا| 10 الاف طالب بالحجر الصحي وإغلاق 31 مدرسة