الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

مجموعة المدراء المتميزين تكرّم مُديري التَميّز

كل العرب
نُشر: 18/10/19 10:43,  حُتلن: 14:28

وصل الى موقع كل العرب البيان التالي، جاء فيه: "بحضور مدير لواء وزارة التربية والتعليم السيد رام زهابي ومدير دائرة المعارف البدوية د.محمد الهيب،  أقامت مجموعة "مديري التميز" للمدارس فوق الإبتدائية أمسية تكريم للدكتور خليل أبو عايش -مدير مدرسة اللقية متعددة المجالات والأستاذ يوسف الأسد مدير إعدادية اللقية، اللذان خرجا للتقاعد بعد أربعة عقود ونيف بسلك التربية والتعليم بخدمة المجتمع".


خلال الإحتفال 

وأضاف البيان: "وتم الاحتفال بأحد المطاعم في مدينة بئر السبع. إبتدأ الأمسية الأستاذ يوسف الهواشلة، تلته الأستاذة سهام أبو عصا ومن ثم قام جميع المدراء بالثناء على عمل الزملاء المتقاعدين، كلمة الدكتور محمد الهيب تمحورت حول القيم والمسؤولية في ظل التحديات التي تواجه المدراء والمجتمع كله. السيد رام زهابي مدير اللواء اثنى على عمل المدراء في الوسط البدوي حيث قال ان مهنة مدير مدرسة في الوسط البدوي تعتبر من أصعب المهن لما تحمله وتواجهه من تحديات وتقدم في مجتمع عائلي قبلي".

وجاء ايضا في البيان: "كلمة الختام كانت من نصيب مشرف المجموعة المفتش المعطاء الأستاذ سالم القريناوي الذي أشاد بعمل مجموعة مديري التميز، كذلك قام بالشكر والعرفان للمدراء المتقاعدين على العطاء وتأدية رسالتهم الإنسانية، التربوية والتعليمية. وفي نهاية الاحتفال قامت مجموعة مدراء التميز ممثلة باللجنة التي عملت على تنظيم وتخطيط هذه الأمسية:
‎الأساتذة: جاسر ابو صلب
‎يوسف الهواشلة
‎جهاد العمور
‎بتكريم المُديرَيّن بدروع رمزية وهدايا قيمة داعين لهما بوافر الصحة والعافية وان يستمرا بخدمة المجتمع. الأساتذة خليل ابو عايش ويوسف الأسد المدراء المتقاعدين أثنوا على هذا المبادرة وشكرا جميع المدراء الزملاء وقاموا بتقديم النصائح للمدراء الجدد".

مقالات متعلقة