جامعات / مدارسStudents

الرّازي اكسال تُفعل ورشة يوغا الضحك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة الرازي الإعدادية اكسال تفعل ورشة تعليمية تربوية يوغا الضحك مع سمر أبو الهيجاء

بادرت إدارة المدرسة لأستضافة ورشة علاجية تربوية ليوغا الضحك، قامت بتمرير الورشة المدربة سمر ابو الهيجاء


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مدرسة الرازي الاعدادية في اكسال جاء فيه ما يلي: "ضمن برامج الإحتواء في المدرسة بادرت إدارة المدرسة لأستضافة ورشة علاجية تربوية ليوغا الضحك، قامت بتمرير الورشة المدربة سمر ابو الهيجاء، مختصة بتفعيل ورش علاجية وتربويه لمفاهيم الأحتواء".


وأضاف البيان: "تمّ تمرير عدّة محطّات تفعيليّة بين طاقم الهيئة التّدريسية لخلق أجواء السرور والبشاشة كنقطة بداية للورشة، وسرعان ما تفاعل طاقم الهيئة التدريسية بنشاط وتفاعل نظرا لأهمية مبدأ الأحتواء في المدرسة والأسلوب الممتع المتبع في تنشيط المحطات. أعرب طاقم الهيئة التدريسية عن غبطته وسعادته عن ما جاء بورشة يوغا الضحك، حيث تم تحجيم التوتر والضغط الموجود عندهم وتفريغ شحنات الطاقة السلبيّة واستبدالها بالطاقات الأيجابية،كذلك اكّدوا أن المنفعة سيكون مردودها مباشرا على طلاب مدرسة الرازي الإعدادية".

واختتم البيان: "مدير المدرسة المربي فهمي دراوشة شارك اعضاء الهيئة التدريسية فعاليات الورشة، وفي كلمة له أكّد أن الأحتواء مبدا شامل وكبير تسعى إدارة المدرسة لأحتضانه والسير به ليعود بالمنفعة والفائدة في خلق مناخ مدرسيّ أيجابي والذي يينعكس ايجابا بالتعامل مع طلاب المدرسة واحتواءهم وفق معاير واسس تربوية ممنهجة. وأضاف ان المهارات المكتسبة في الورشة هي أدوات علاجية وتربوية سيتم تمريرها خلال حصص الفعاليات والمهارات في المدرسة. وفي ختام كلمته قال أن الورشة حققت النتائج المرجوة منها وسوف تقام ورشة أخرى في القريب العاجل" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اكسال
سهى عرفات: أبو عمار مات مسموما