رياضة وشبابSports

يوفنتوس استعاد نصف مبلغ صفقة رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس استعاد نصف مبلغ صفقة رونالدو من ثمن بيع القمصان

استعاد نادي يوفنتوس نصف قيمة ما دفعه لشراء عقده البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد موسم ونصف تقريباً، من انضمامه لصفوف السيدة العجوز


استعاد نادي يوفنتوس نصف قيمة ما دفعه لشراء عقده البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بعد موسم ونصف تقريباً، من انضمامه لصفوف السيدة العجوز، بفضل مبيعات قمصان الفريق التي تحمل اسم اللاعب.


رونالدو 
وكان النجم البرتغالي قد فاجأ عشاقه قبل انطلاق الموسم الماضي، بالرحيل عن ريال مدريد، والانتقال إلى يوفنتوس، في صفقة أثارت جدلاً واسعاً، خاصة وأن صاروخ ماديرا قاد المرينجي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، 3 مرات متتالية.
وبحسب موقع “كالتشيو م يركا تو” الإيطالي، فإن صفقة رونالدو، وضعت يوفنتوس في قائمة الأندية الأكثر مبيعاً من حيث القمصان الخاصة بالفريق، حيث حقق النادي الإيطالي أرباحاً تقدر قيمتها بحوالي 58 مليون يورو بفضل صاروخ ماديرا.
وكان فريق السيدة العجوز قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو مقابل 113 مليون يورو ليكون أغلى لاعب في تاريخ يوفنتوس، والذي أحرز معه 24 هدفاً خلال 37 مباراة بمسابقة الدوري الإيطالي.
وأوضح الموقع المذكور، أن كل شيء يلمسه رونالدو يحوله إلى ذهب، فقد باع يوفنتوس تحديداً مليون و315 ألف قميص منذ وصول الدولي البرتغالي، وقد ساعده هذا الأمر على احتلال المركز العاشر بقائمة الأندية الأكثر مبيعاً للقمصان.
ولا يتوقف تأثير رونالدو على بيع القمصان فقط، فقد ارتفعت إيرادات يوفنتوس من عقود الرعاية والإعلانات منذ وصول اللاعب الدولي البرتغالي، من 86.8 مليون يورو إلى 108.8 مليون، بزيادة تصل إلى 22 مليون يورو.
كما ذكر التقرير نفسه، أن حسابات يوفنتوس على شبكات التواصل الاجتماعي شهدت نمواً في عدد المتابعين بنسبة 68 بالمائة بعد انتقال رونالدو لصفوف الفريق، وأن عدد مشجعي السيدة العجوز حول العالم تزايد من 385 مليون مشجعاً إلى 423.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يوفنتوس رونالدو
سهى عرفات: أبو عمار مات مسموما