أخبارNews & Politics

الجيش الإسرائيلي يطلق النار على مشتبه بعد محاولة دهس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غائم جزئي
17

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
18

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الجيش الإسرائيلي يطلق النار على مشتبه بعد محاولة دهس قرب رام الله

داهم هذه الليلة محاربو الوحدة الخاصة المستعربون في شرطة حرس الحدود مخيم اللاجئين الامعري بالقرب من مدينة رام الله، وتمكنوا من القاء القبض على مشتبهين مطلوبين.


وصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "تم تحييد إرهابي قام وفق الشبهات بمحاولة تنفيذ عملية ارهابية- دهس افراد من الوحدة الخاصة المتسعربين التابعة لشرطة حرس الحدود فاصطدم بالمركبة المدرعة، حتى تم تحييده ونقله إلى المستشفى وهو بحالة حرجة (وفقًا لمصادر طبية)، أضرار جسيمة لحقت بالمركبة المدرعة دون وقوع إصابات لافراد الشرطة".


تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "داهم هذه الليلة محاربو الوحدة الخاصة المستعربون في شرطة حرس الحدود مخيم اللاجئين الامعري بالقرب من مدينة رام الله، وتمكنوا من القاء القبض على مشتبهين مطلوبين للتحقيق بشبهة الإنتماء إلى منظمة إرهابية وتورطهما في أنشطة إرهابية. مع نهاية النشاط، سارعت سيارة باتجاه افراد الوحدة الخاصة، حيث حاول وفق الشبهات سائقها دهس افراد الشرطة فاصطدم بالمركبة المدرعة التابعة للشرطة بقوة ومن ثم لاحظ افراد الشرطة ان المشتبه قام بحركة مشبوهة وكان يحمل أداة مشبوهة في يده لتتبين أنها سكين، فأطلق المحاربون النار على الإرهابي وقاموا بتحييده" بحسب البيان.

وتابع البيان: "المشتبه أحد سكان شرقي مدينة أورشليم القدس في العشرينات من العمر، أصيب بجروح صعبة (وفقا لمصادر طبية) واحيل إلى المشفى دون وقوع اصابات بين افراد الشرطة. بعد الحادثة، وقعت أعمال شغب صعبة، بما في ذلك إلقاء الحجارة وزجاجات حارقة على قوات الشرطة مما ألزمهم بإستخدام وسائل لتفريق أعمال شغب. أي محاولة لإلحاق الأذى بافراد الشرطة بما فيهم من حرس الحدود ستلقى الرد السريع والحاسم من جانب المحاربين الذين يعملون يوميًا على مكافحة الإرهاب وضمان أمن وسلامة مواطني الدولة" وفقا لما جاء في البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رام الله دهس
فتح المعابر مع قطاع غزة غدا الخميس