أخبارNews & Politics

النقب: مصرع رجل وشاب وإصابة آخر في حادث
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
غيوم متفرقة
29

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
غبار
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: مصرع رجل (60 عامًا) وشاب (19 عامًا) وإصابة آخر بجراح إثر حادث طرق قرب سيدروت

وقع حادث طرق على شارع رقم 232 بين شاحنة وسيارة بالقرب من سديروت في النقب، مما أسفر عن مصرع رجل (60 عامًا) وشاب (19 عامًا) متأثرا بجراحهما البالغة.


وقع حادث طرق على شارع رقم 232 بين شاحنة و سيارة بالقرب من سديروت في النقب ، مما أسفر عن مصرع رجل (60 عامًا) وشاب (19 عامًا) متأثرا بجراحهما البالغة، وإصابة وشاب (30 عامًا) بجراح متوسطة، فيما لم يصب سائق الشاحنة بأذى.
هذا، وعلم مراسلنا أن القتيلان من سكان سديروت، أحدهما مرافق لطالب تربية خاصة كانا في طريقهما الى بئر السبع، مع سائق سيارة الأجرة.


من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 

وعمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، حول وقوع حادث طرق مروّع، بين شاحنة وسيارة، على شارع رقم 232 قرب مفرق سديروت، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تخليص رجل (50 عاما)، بعد أن علق داخل السيارة الضالعة في الحادث، حيث عاني من جراح خطيرة وحالته كانت حرجة، وتم تقديم الإسعافات الأولية له، إلا أنّ الطواقم الطبية قد أقرت وفاته في المكان متأثرًا بجراحه البالغة. فيما تم تقديم الإسعافات الأولية فتى (14 عاما) وصفت جراحه بالخطيرة وشاب (30 عامًا) وصفت جراحه بالمتوسطة وإصابة بالصدر والبطن، وعليه تم نقلهما الى مستشفى برزيلاي لتلقي العلاج" بحسب البيان.

ووصل الى موقع كل العرب، بيان صادر عن المركز الطبي برزيلاي، جاء فيه: "تم إقرار وفاة الشاب (19 عامًا) متأثرًا بجراحه البالغة في رأسه" بحسب البيان.

وفي حديث لمراسلنا مع الناطقة بلسان السلطة الوطنية للأمان على الطرق، قالت: "في أعقاب حادث الطرق القاتل، الذي وقع صباح اليوم الخميس، قرب مفرق سيدروت في الجنوب، وراح ضحيته شخصين، فيما يلي بيانات محتلنة لهذا اليوم:

منذ بداية العام، قتل 260 شخصا.

منذ بداية العام، وقع 38 حادث طرق مروّع كانت شاحنات ضالعة فيها، وخلالها توفي 45 شخصا (حوالي الـ17% من عدد القتلى العام). هذه الإحصائيات لا تسمل الوفيات في الفترة الأخيرة".

من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء 


من مكان الحادث- بعدسة مراسلنا 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اللد: مصرع شابين بحادث اصطدام شاحنة بدراجة نارية