أخبارNews & Politics

الناصرة: إطلاق نار واصابة رجلين بجراح متفاوتة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
14

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غيوم متناثرة
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: اصابة رجلين بجراح متوسطة وطفيفة بعد اطلاق النار على منزل بحي شنلر

افاد مراسل كل العرب: ان شاب تعرض لاطلاق نار مساء الاربعاء، في حي شيكون العرب في الناصرة .وافاد الناطق بلسان مركز الشفاء الطبي ان المصاب تعرض لاصابة حرجة بعد اطلاق النار عليه في حي شيكون العرب".


اصيب مساء الاربعاء، شابين بجراح خطيرة، بعد تعرضهما لاطلاق نار بحي شنلر بمدينة الناصرة . وتم نقل المصابين الى المستشفى الانجليزي لتلقي العلاج.

وافاد المتحدث باسم الشرطة:" تم تلقي بلاغ من المستشفى الانجليزي حول وصول رجلين في الخمسينات من العمر، بعد تعرضهما لاطلاق نار، حيث وصفت حالتهما بالمتوسطة والطفيفة. وبعد تحقيقات للشرطة، حيث تبين انه تم اطلاق النار على منزل في حي شنلر. مما ادى الى اصابة الرجلين".

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: "تلقت مركز الشرطة،  100 بلاغ من أحد المستشفيات في الناصرة عن شخصين في الخمسينيات من العمر وصلا الى المستشفى أحدهما مصاب بجروح متوسطة والآخر بجروح طفيفة وعلى جسمهما علامات إطلاق نار. فور تلقي البلاغ ، شرعت الشرطة بالتحقيق لتحديد مكان الحادث  وفحص ملابساته.  هذا وكشف تحقيق أولي أنه في حي شنلر في الناصرة، أطلقت أعيرة نارية على أحد المنازل، ونتيجة لذلك أصيب الاثنين. التحقيق مستمر".

وكان مراسل كل العرب قد افاد :" ان شاب تعرض لاطلاق نار مساء الاربعاء، في حي شيكون العرب في مدينة الناصرة .وافاد الناطق بلسان مركز الشفاء الطبي:" ان المصاب تعرض لاصابة حرجة بعد اطلاق النار عليه في حي شيكون العرب". وتحقق الشرطة التي وصلت الى المكان في اسباب الحادث.

كلمات دلالية
فالنسيا وتشيلسي يتأهلان إلى دور الـ16 في أبطال أوروبا