الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 09:02

وفد رفيع المستوى من صندوق بورتلاند يزور بلدية سخنين

علاء بدارنة –
نُشر: 16/10/19 18:01,  حُتلن: 21:17

صندوق بورتلاند استثمر في إعداد وبلورت خطة استراتيجية للتطوير والتنمية الاقتصادية في سخنين والمنطقة 

زار وفد رفيع المستوى من صندوق بورتلاند بلدية سخنين، يترأسه سير رولاند كوهين من أكبر المستثمرين والمتبرعين في إسرائيل، مع مجموعة من مستثمرين ومتبرعين من بريطانيا بالاضافة الى رامي شفارتس ايمن سيف ونسرين حاج يحيى شركاء في صندوق بورتلاند.

هدفت الزيارة إلى العمل المشترك مع البلدية ورئيسها من أجل فحص استثمار في مشاريع اقتصادية حديثة ومتطورة في سخنين والمنطقة.

يذكر ان صندوق بورتلاند استثمر في إعداد وبلورت خطة استراتيجية للتطوير والتنمية الاقتصادية في سخنين والمنطقة التي بادر اليها وأدارها السيد ايمن سيف والتي تبغي الى تشخيص رافعات اقتصادية في المنطقة...حسب هذة الخطة تم تشخيص مجال التكنولوجية الطبية والخدمات الصحة كرافعة اقتصادية أساسية لسخنين والمنطقة ولقد بدأ صندوق بورتلاند وبلدية سخنين والبلدات المجاورة بمرحلة تنفيذ الخطة بدعم من المكاتب الحكومية..حسب التقرير اخراج الخطة الى حيّز التنفيذ سيؤدي الى خلق اكثر من 2000 مكان عمل جديد لسكان المنطقة.

اختتمت زيارة الوفد بجلسة عمل بقاعة البلدية ومن خلالها عرض رئيس البلدية الدكتور صفوت أبو ريا رويته المستقبلية لتطوير سخنين وجعلها مدينة مركزية من الناحية الاقتصادية والتي تعرف بمدينة الصحة والتكنولوجية الطبية...كما وعرض الرئيس برامج اخرى في مجالات عدة مثل التطوير الاقتصادي الرياضة والثقافة والتشغيل والاسكان.

ممثلو الوفد وعدوا باستمرارية دعم بلدية سخنين ومشاريعها والعمل المشترك بالنهوض بسخنين اقتصادية واجتماعية. نشير حضور رجل الأعمال وليد العفيفي،ورئيس ادارة اتحاد ابناء سخنين محمد ابو يونس،بسام سيد احمد مدير معوف،مهدي طربيه القائم بأعمال رئيس البلديه،مدراء اقسام البلديه،هذا وقام الوفد بجوله قي سخنين،المنطقه الصناعيه،استاد الدوحه وقام بإرشاد الوفد الدكتور غزال ابو ريا الناطق بلسان بلدية سخنين 

مقالات متعلقة