فنانين

الناصرة: الفرينج يدعو الفنانين للمساهمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
13

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
سماء صافية
12

عكا
سماء صافية
13

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
12

قطاع غزة
سماء صافية
10

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الناصرة: مسرح الفرينج يدعو الفنانين للمساهمة في موسمه الجديد

دعا "مسرح انسمبل فرينج-الناصرة" جمهور الفنانين والمبدعين للتقدم اليه باقتراحات من اجل انتاج اعمال مسرحية جديدة لسنة 2020


وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مسرح الفرينج - الناصرة ، جاء فيه ما يلي:"دعا "مسرح انسمبل فرينج-الناصرة" جمهور الفنانين والمبدعين في مجال المسرح، من مؤلفين ومخرجين، للتقدم اليه باقتراحات من اجل انتاج اعمال مسرحية جديدة لسنة 2020".


وتابع البيان:"جاء في دعوته هذه انه يبحث عن افكار واقتراحات لانتاج اعمال مسرحية للكبار والصغار، منوها لاهمية اللغة الفنية الخاصة التي يفترض ان تتميز بها الاعمال الفنية المنشودة، ووسع دعوته هذه لتشمل اقتراحات نصوص عالمية وادبية محلية يمكن مسرحتها. محددا نهاية شهر تشرين الاول الجاري موعدا اخيرا لتسليم الاعمال المقترحة.
الى هذا اعلن مسرح الفرينج عن افتتاح السنة الدراسية التحضيرية الاولى في اكاديمية الفرينج لفنون التمثيل والاداء.. التابعة له، وسوف يتم هذا الافتتاح بحضور رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام وممثل وزارة الثقافة. يذكر ان اكاديمية الفرينج تعمل بالتنسيق فيما بين مسرح الفرينج النصراوي ومعهد ليفنشطايين التل ابيبي، وزارة الثقافة وبلدية الناصرة، وسوف يتعلم فيها في سنتها الاول عشرون طالبا تم اختيارهم من بين العشرات من المتقدمين لامتحانات القبول/ الاودشن. الافتتاح يتم باحتفال خاص يقام يوم الاثنين 28/10/2019. بحضور العديد من الشخصيات الفنية والاعتبارية"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الناصرة مسرح
شفاعمرو: اندلاع حريق هائل قرب المنازل بحي ابو شهاب