فنانين

هل بات انفصال أصالة والعريان وشيكًا؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
27

حيفا
سماء صافية
27

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
30

تل ابيب
غيوم متفرقة
30

عكا
سماء صافية
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
30

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غبار
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

هل بات انفصال أصالة وطارق العريان وشيكًا؟

أثيرت العديد من التساؤلات والاستفسارات حول علاقة النجمة أصالة نصري بزوجها المخرج طارق العريان،

بحسب الأخبار المنتشرة فإنّ أصالة فوجئت قبل أسابيع قليلة، بأنّ زوجها طارق العريان متورّط بعلاقة مع ممثلة شابة، حاولت التأكّد بنفسها، وعندما قطعت الشكّ باليقين طلبت من العريان الطلاق


أثيرت العديد من التساؤلات والاستفسارات حول علاقة النجمة أصالة نصري بزوجها المخرج طارق العريان، حيث أوضحت مصادر أنّ أصالة اتّخذت قرار الإنفصال عن العريان.

وتعززت هذه التكهنهات بسبب مشاركة أصالة جمهورها مرارا ووجّهت رسائل غامضة قالت فيها أنّها تشعر بالضياع، لتعود وتطمئن محبّيها قبل أيام أنها بخير.

وبحسب الأخبار المنتشرة فإنّ أصالة فوجئت قبل أسابيع قليلة، بأنّ زوجها طارق العريان متورّط بعلاقة مع ممثلة شابة، حاولت التأكّد بنفسها، وعندما قطعت الشكّ باليقين طلبت من العريان الطلاق.

وأوضحت مصادر أنّ العريان لا يزال يكن مشاعر الحب لزوجته أنكر علاقته المزعومة، وأكّد لأصالة أنّ الأمر لا يعدو كونه مجرّد شك، ولها تاريخ طويل من الشكّ والغيرة، إلا أنّ الأمور لم تصل يومًا حدّ طلب الطلاق والإصرار عليه. أصرّت أصالة على موقفها، وأصرّ طارق على الإنكار، إلا أنّها اتخذت موقفًا نهائيًا رغم تدخّل الأهل والأصدقاء، وطلبت الطلاق مؤكّدة أنّ قرارها لا عودة عنه.

واستنادا على ما ذكر، أشارت مصادر إلى أنّ طلاق أصالة أصبح أمرًا واقعًا حتى إشعار آخر، وذلك إن نجحت مساعي العائلة لتطويق الخلاف، رغم أنّ الفنانة تعتبر أنّ ما حصل ليس مجرّد خلاف عادي، لكن خيانة لا تغتفر.

وكانت أصالة في مقابلات معها، قد اعترفت أنّها تفكّر أحيانًا بالانفصال عن زوجها لكنّها تعود وتغير رأيها، مؤكّدة أنّ غيرتها العمياء، تسبّبتْ في وقوع خلافات كثيرة بينهما، كانت تنتهي بالاتّفاق على الانفصال. وقالت في مقابلة لها “معظم الخلافات تكون بسبب هبلي وغيرتي العمياء”.

وكانت أصالة قد وجّهت أكثر من رسالة حزينة خلال الفترة الماضية، فنشرت قبل أيام صورة لها وهي تبتسم وعلقت عليها قائلة: “حبّيت طمنّكم عليّي”، وقبلها وجهت رسالة قالت فيها: “الحمد لله الّذي اختار لي ماهو خير لي الحمد لله على سعادتي منّ بعد حزني والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبّه الحمد لله دائماً على كلّ النّعم”. كما وكشفت عن أزمة نفسية حادّة تعانيها، عبر رسالة عبر حسابها بموقع إنستجرام، كشفت فيها عن شعورها بألم شديد يدفعها بشدة لانتظار أية بارقة أمل. وكتبت: يحيطني شعور يختلط بكلّ شيء ، أنتفض ألماً ، وأفيض أملاً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أصالةطارق العريان
اعتقال 22 مشتبهًا من شرقي القدس ببيع أسلحة ومخدرات