أخبارNews & Politics

اتهام 4 شبّان من كفركنا بتحطيم سيارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
14

حيفا
غائم جزئي
14

ام الفحم
غائم جزئي
14

القدس
غيوم متناثرة
13

تل ابيب
غيوم متناثرة
13

عكا
غائم جزئي
14

راس الناقورة
غيوم متفرقة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
13

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غيوم متناثرة
12
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

توثيق: 4 شبّان من كفركنا حطّموا سيارات ومنزل بقضبان حديد على خلفية شجار عائلي

قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في الشرطة لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال ضد 4 شبّان (28 و33 و39 و40 عامًا) من كفركنا

الشرطة في بيانها:

تعود خلفية الحاصل الى اعتراض طرف المتهمين على قيام الضحية بتثبيت كاميرات مراقبة في ساحة منزله، ويستدل من التحقيقات أيضًا أنّ شجارا عائليا قديما في الخلفية بسبب أراضٍ  


قدّمت وحدة الدعاوى القضائية في شرطة إسرائيل لائحة إتهام مرفقة بطلب تمديد اعتقال ضد 4 شبّان (28 و33 و39 و40 عامًا) من بلدة كفركنا، على خلفية قيامهم بمهاجمة منزل و سيارات في أحد أحياء البلدة وتكسيرها وتحطيمها باستخدام قضبان حديد والتسبب بأضرار جسيمة، وذلك على خلفية شجار عائلي، بحسب ما ورد في بيان صادر عن الشرطة.

وأرفق الشرطة بيانها بمقطع فيديو يوثق قيام المتهمين بما نسب اليهم من مخالفات، وذكرت الشرطة أنّ "الحادثة وقعت يوم 06.10.2019 قرابة الساعة 17:00 وتخللها شجار عنيف بين أفراد العائلة، وتحطيم زجاج سيارات ونوافذ منزل وكاميرات مراقبة". واوضحت الشرطة أنّه:"فور استلام بلاغ حول الحاصل وصلت القوات الى المكان وباشرت التحقيقات".

وجاء في بيان الشرطة:"لدى وصول القوات تواجد في المكان ربّ العائلة التي تعرّضت للهجوم، وقد أخبرهم أنّ 4 من أبناء عائلته والذين بينهم وبينه خاف عائلي، قاموا بشتمه ولاحقا وصلوا الى منزله وبحوزتهم قضبان حديدية وحطّموا بقوة ممتلكات في ساحة المنزل ومنها سيارات له ولأبناء عائلته كما قاموا بتكسير كاميرات مراقبة كان قد ثبّتها قبل ففترة قصيرة خوفًا من تصّرف عنيف من قبلهم ضده".
وأضاف البيان:"رجال الشرطة استمروا بالتحقيقات واستجوبوا العديد من الشهود، وقد حاول محققو الشرطة التوصل للمشتبهين الذين هربوا من المكان، وتمكنوا بعد وقت قصير من التوصل لأحدهم (39 عاما)، ولاحقا وبعد التحقيقات الحثيثة تم اعتقال اثنين اخرين (28 و33 عاما) واللذين كانا هاربين، ويم الخميس الاخير تمّ اعتقال المتهم الرابع (40 عاما) والذي كان هاربا وتم القاء القبض عليه داخل مطعم في نوف هجليل" (نتسيرت عيليت سابقًا)، بحسب الشرطة.

ووفقًا لما أوردته الشرطة فإنّ التحقيقات أشارت إلى أنّ "أبناء عائلة المتهمين قاموا بشتم الضحية خلال عمله بقص أشجار في المكان، وعند اقترابه من منزله قام المتهمون الأربعة بالاقتراب من المنزل وبأيديهم قضبان حديدية وباشروا بتحطيم زجاج السيارات المركونة بغضب وكسّروا أيضًا اعدة الانارة في المكان، وتعود خلفية الحاصل الى اعتراض طرف المتهمين على قيام الضحية بتثبيت كاميرات مراقبة في ساحة منزله، ويستدل من التحقيقات أيضًا أنّ شجارا عائليا قديما في الخلفية بسبب أراضٍ"، بحسب البيان. وأشارت الشرطة إلى أنّ "لائحة الاتهام تنسب للمتهمين مخالفات التسبب بضرر ل سيارة ، التسبب بضرر لممتلكات ومشاركة باعمال شغب"، وفقًا لما ورد في بيان الشرطة.  

إقرا ايضا في هذا السياق:

منخفض جوي يؤثر على البلاد مصحوب بكتلة هوائية باردة