جامعات / مدارسStudents

مدير عام وزارة التربية يزور رهط
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
17

حيفا
غيوم متناثرة
17

ام الفحم
غيوم متناثرة
17

القدس
غيوم متناثرة
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
17

عكا
غيوم متناثرة
17

راس الناقورة
غائم جزئي
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
17

قطاع غزة
غيوم متناثرة
16

ايلات
غيوم متفرقة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدير عام وزارة التربية والتعليم في زيارة لمدينة رهط ويلتقي برئيس البلدية

قام صباح اليوم الأربعاء شموئيل أبوآب، مدير عام وزارة التربية والتعليم، بزيارة لمدينة رهط.

عبّر المدير العام لوزارة التربية والتعليم عن سعادته الكبيرة لتواجده في مدينة رهط، وأعرب عن شكره لجميع الطواقم العاملة، وأثنى على جهود رئيس البلدية على النشاط الدائم وغير المنقطع الذي يقوم به

رحب رئيس بلدية رهط بالجميع، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة من قبل المدير العام، وأثنى على جهود مدراء المدارس، المعلّمين والأهالي في لجان الآباء


قام صباح اليوم الأربعاء شموئيل أبوآب، مدير عام وزارة التربية والتعليم، بزيارة لمدينة رهط، حيث كان برفقته رام زهافي مدير لواء الجنوب بوزارة التربية والتعليم، والمفتّش عطية ابو طه، المفتّش علي القريناوي، المفتّش سالم القريناوي، المفتّش طالب ابو حمّاد، وكان في إستقبالهم الشيخ فايز ابو صهيبان رئيس بلدية رهط، فيصل الهزيل نائب الرئيس ومسؤول ملف التربية والتعليم، الدكتور علي الهزيل مدير قسم المعارف، المهندس فوزي القريناوي ومرزوق الكتناني الناطق بإسم البلدية.

هذا وبدأت الجولة في مدرسة النّجاح الثانوية، حيث قاد المسيرة الاستاذ سعيد القريناوي مدير المدرسة، وشارك في الجولة الاستاذ باسم القريناوي مدير المدرسة الإعدادية، والاستاذ احمد اشوي مركّز البجروت وطاقم المدرسة، حيث تم اللقاء بطلّاب في تخصّصات مختلفة ومتنوّعة، منهم طلاب اللغة الإنجليزية في الإعداديّة، طلّاب الكيمياء في الثانوية، وغيرهم من الطلّاب. ومن ثم تم عرض أهداف المدرسة، وتحصيلها في البجروت للسنوات السابقة.

بعد ذلك توجّه الجميع لمدرسة الرسالة "إبن سينا ب" حيث تم الإجتماع بمدير المدرسة الأستاذ فايق الحسنات وطاقمه الرّائع، حيث تم عرض برنامج المدرسة والخطوات التي قاموا بها منذ إفتتاح السنة الدراسيّة وحتّى يومنا هذا، عن الرؤية المستقبلية والتطلّعات التي يرسمون إليها.

وأخيراً قام المدير العام لوزارة التربية والتعليم والوفد المرافق بزيارة مشروع "خيمة السلام" والذي يقام في رهط، بمشاركة طلّاب من مدينة رهط وغيرها من المدن العربية واليهودية المجاورة، حركات الشبيبة والجمعيّات، وتهدف هذه الفعالية إلى التقريب بين أبناء المجتمع الواحد أولاً ومن ثم أبناء النقب جميعًا عربًا ويهودًا، والتشجيع للتعاون المشترك والعمل الجماعي فيما بينهم.

هذا وعبّر المدير العام لوزارة التربية والتعليم عن سعادته الكبيرة لتواجده في مدينة رهط، وأعرب عن شكره لجميع الطواقم العاملة، وأثنى على جهود رئيس البلدية على النشاط الدائم وغير المنقطع الذي يقوم به.

رئيس بلدية رهط بدوره رحّب بالجميع، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة من قبل المدير العام، وأثنى على جهود مدراء المدارس، المعلّمين والأهالي في لجان الآباء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بسام ابو ناب من القدس: ابني فارس قتلته الشرطة