رياضة وشبابSports

هبوعيل عرعرة يواجه نادي دبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم قاتمة
21

تل ابيب
غيوم قاتمة
21

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غيوم قاتمة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ملعب باقة الغربية يحتضن لقاء هبوعيل عرعرة ونادي دبورية

يحتضن ملعب باقة الغربية، يوم السبت في تمام الساعة الثالثة، لقاء الوافدين الجديدين هبوعيل أبناء عارة عرعرة والنادي الرياضي دبورية،


يحتضن ملعب باقة الغربية، يوم السبت في تمام الساعة الثالثة، لقاء الوافدين الجديدين هبوعيل أبناء عارة عرعرة والنادي الرياضي دبورية، ضمن مباريات الأسبوع السادس في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.

ويأمل مساعد المدرب عصام زيدان، الذي سيدير المباراة بدلا من المدرب العاد بار أون بعد انهاء عمله، أن يجد المعادلة الصحيحة لقيادة الفريق الدبوري الى بر الأمان، اذ تم ضم صانع الألعاب مصطفى شيخ يوسف والمهاجم ساري حاج يحيى. وتركه الجناح محمد زيدان الى مكابي الرينة والمهاجم أمير أبو النيل الى مكابي طمرة ومتوسط الميدان فراس قرطام، علما أن المدافع الأيسر أوري كوهين آثر في نهاية المطاف عدم الانضمام الى الدبوريين، حيث اختار مكابي طمرة. وفي المعسكر الدبوري أكدوا على أن بار أون لم يختلف مع اللاعب معاذ عزايزة فحسب، انما أراد أيضا تحرير القائد معين نجار ومحمد شيمي واحضار لاعبين غير أكفاء.
ومن الجهة الثانية، فقد أكد قلب الدفاع المجرب أحمد يونس، قائد هبوعيل عرعرة، على أن فريقه يستعد كما يجب، وسط اشارة المدرب عيسى نجيدات الى مواطن الضعف لدى دبورية، بهدف استغلالها كما يجب. ويعمل مسؤولو عرعرة على ايجاد حل للعقم الهجومي، اذ يتم فحص عدة امكانيات لتعزيز الحلقة الأمامية.

كلمات دلالية
اكتشفوا أنفسكم: اجتماعي وفعّال والّا منطوي وهادي؟